التخطي إلى المحتوى

يوفنتوس ضد مباشر يلا شوت القنوات الناقلة للمباراة وتشكيلة الفريقين،المتصدر فريق يتصدر الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة بينما يسعى فريق يوفانتوس بقيادة المخضرم كرستيانو رونالدو إلى تحسين ترتيبه بالدوري الإيطالي  حيث حصل على 27 نقطة ويتواجد في المركز الخامس .

مباراة يوفنتوس ضد ميلان كورة ستار

يوفانتوس ميلانتبدأ مباراة يوفانتوس ضد ميلان في تمام الساعة 22:45 بتوقيت السعودية وفي الساعة 11:45 بتوقيت الإمارات العربية المتعدة .

وسيعلق على هذه المباراة المعلق الشهير عصام الشوالي بينما ستنقل هذه المباراة قناة بين سبورت 4 وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي والإسباني في إفريقا والشرق الأوسط .

تشكيلة ميلان ويوفنتوس المتوقعة في مباراة اليوم

سنبدأ بتشكيلة المتصدر ميلان والتي نتوقع بأن تكون هكذا :

في حراسة المرمى : دوناروما

في الدفاع : كاير ، ثيو هيرنانديز ، كالابريا ، رومانيولي

في الوسط : فرانك كيسي ، تشالهانوجلو ، كرونتيش

في الهجوم : ليوم ،رييتش ، كاستييخو

بينما ستكون تشكيلة اليوفي بهذا الشكل:

في حراسة المرمى : تشيزني

في خط الدفاع : دي ليخت ، بونوتشي  ، دانيلو

في خط الوسط : كييزا ،ماكيني ،بيرنارديسكي ،آرثور

في خط الهجوم : رونالدو ، ديبالا ، كولوسفيسكي

غيابات فريق ميلان اليوم أمام يوفانتوس

هذا ومن المنتظر أن يغيب العديد من اللاعبين المؤثرين عن تشكيلة ميلان اليوم أمام يوفانتوس وأهمهم هو إبراهيموفيتش المدمر السويدي وبن ناصر وجابيا بسبب الإصابة وتونالي بسبب الإيقاف بعد طرده في اللقاء الماضي .

غيابات فريق يوفانتوس أمام ميلام

ولم يكن الحال أفضل بالنسبة ليوفانتوس الذي سيغيب عنه العديد من اللاعبين أيضا ، وأهمهم موراتا بسبب الإصابة وكوادرادو وأليكس ساندرو بسبب الإصابة بكورونا .

كرستيانو رونالدو هو الأمل الوحيد ليوفانتوس أمام الميلان

كريستيانو-رونالدو

اليوم سيكون الفريق اليوفي يمتلك أقوى البطاقات الرابحة في المباراة وهو المدمر البرتغالي رونالدو حيث سيدخل المباراة بمعنويات أكبر من تلك التي يدخلها ميلان بسبب الغيبات المؤثرة التي يغيبها لاعبوه ، هذا ويقدم النجم البرتغالي أداءاً طيبا هذا الموسم مع اليوفي .

ويكفي البرتغالي بأنه قد سجل 14 هدف في 11 مباراة هذا فقط في مسابقة الدوري الإيطالي ، ولهذا فاليوفي سيدخل المباراة ويضع بالحسبان بأن شباك غريمه ستهتز وعلى الأغلب سيهزها النجم البرتغالي .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.