التخطي إلى المحتوى

مع النسناس وتروج لمسلسلها “حلوه الدنيا سكر”.ظهرت في حسابها على انستغرام بصوره مع نسناس اسمه بودي. وهي تروج لمسلسلها حلوه الدنيا سكر. حيث علقت قائله:” ساندي ابراهيم التابعي والنسناس بتاعها بودي”.

مسلسل حلوه الدنيا سكر

ستكون في الأيام القادمه على موعد مع عرض أولى بطولاتها في الدراما التلفزيونيه في مسلسل حلوه الدنيا سكر وهي الآن تواصل تصوير مشاهد المسلسل  تمهيدً لعرضه على الشاشه.

و كانت هنا الزاهد قد نشرت الشهر الماضي البوستر الدعائي لمسلسل حلوه الدنيا سكر والذي يعد أولى بطولاتها المطلقه في الدراما التلفزيونيه.

وعلقت على انستغرام قائله: مسلسل حلوه الدنيا سكر قريبا هنا الزاهد مع النسناس خلال احداث المسلسل تقدم الفنانه هنا الزاهد تسع شخصيات مختلفه في تسعه حكايات منفصله متصله .

وتكون كل القصه في خمس حلقات يكون بطلها فنان مختلف أمام هنا الزاهد وتحمل عناوين مثل :

سحر وشعوذه. تسع خطوات لقلب الرجل. الجريمه لا تفيد. والمتخصصه هنا الزاهد مع النسناس وتروج لمسلسلها “حلوه الدنيا سكر”.

أبطال مسلسل حلوه الدنيا سكر

ويشارك في المسلسل نخبه من النجوم ضمن كل قصه دراميه. أبرزهم : محمود عبد الغني الذي يقدم حكايه معها. ومحمد كيلاني الذي يقدم أمام هنا حكايتين من حكايات المسلسل والفنان ميدو عادل ومحمد الشرنوبي.

وعدد من النجوم الآخرين منهم حنان سليمان. و ياسمين رحمي. وجيلان علاء و ليلى عز العرب وبسنت النبراوي فيما يظهر الفنان أحمد فهمي في حلقه واحده فقط كضيف شرف.

وقد قالت هنا الزاهد في تصريحات صحفيه :أنها تظهر خلال مسلسل بأسلوب جديد سيفاجئ الجمهور و أنها تجسد شخصيه مختلفه تماماً عما قدمته من قبل في أعمالها الفنيه. مؤكده أن التحضير للشخصيه في البطوله المطلقه ليس سهلاً و يحتاج إلى جهد كبير. وأنها تسعى للتمرد على أدوارها بتقديم شخصيات مختلفه لا تكرر نفسها.

هذا المقال : هنا الزاهد مع النسناس وتروج لمسلسلها “حلوه الدنيا سكر” حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.