التخطي إلى المحتوى

تفقد النوم والسبب “النمر “

كشفت الفنانة المصرية عن مشاركتها في مسلسلين يتم تصويرهما في آن واحد، وهما مسلسل “النمر” ،ومسلسل ” حلوة الدنيا سكر” ،وهذان المسلسلان جعلاها تفقد النوم، بسبب الضغط الكبير عليها لحين الانتهاء من التصوير.

وأشارت هنا الزاهد إلى أنها لا تنام إلا قليلاً بسبب تصوير المسلسلين معاً في وقت واحد.

هنا الزاهد تثير ضجة واسعة في

وقد أثارت الفنانة المصرية هنا الزاهد ضجة كبيرة وذلك بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسلها حلوة الدنيا سكر، وقالت أنها ماتزال تصور مزامنةً مع عرضه وأنه لم يتبق لها إلا أيام قليلة للانتهاء من التصوير، وأضافت أنها تستمر في تصوير مسلسل النمر والذي تم تحديد موعد عرضه في رمضان المقبل 2021.

هنا الزاهد ودورها المتميز  في مسلسل النمر

وفي تصريح سابق ل هنا الزاهد لفتت إلى أنها تشارك في مسلسل النمر وتجسد شخصية متفردة ومختلفة لم يسبق أن قدمت مثلها من خلال أعمالها السابقة، لكنها تحفظت على ذكر تفاصيل أكثر عن المسلسل في الوقت الراهن. ومسلسل النمر من تأليف العزب، ويشارك في بطولة المسلسل بالإضافة إلى الفنانة المصرية هنا الزاهد مجموعة من النجوم المصريين هم : نرمين الفقي ،محمد رياض و بيومي فؤاد وغيرهم.

وعبرت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن شعورها بالسعادة لمشاركتها في هذا العمل وتتوقع أن يكون من الأعمال الكبيرة والقوية التي ستعرض في رمضان القادم وأظهرت سعادتها بالتعاون مع محمد إمام ومع المخرجة المصرية  المتميزة شيرين عادل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.