التخطي إلى المحتوى
Schlüsseldienst Berlin

هالاند مطلب ريال مدريد بأي صورة ولو تخلى عن بعض لاعبيه !!!!

كشفت بعض التقارير الصحفية التابعة لوكالات اسبانية، أن هالاند مطلب رئيسي لريال مدريد بأي صورة ولو تخلى عن بعض لاعبيه ، ويفكر ريال مدريد بالتعاقد مع المهاجم النرويجي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأوضحت التقارير أن بيريز يريد هالاند ولو كلفه الامر التضحية ببعض لاعبي الفريق المدريدي ، لتسهيل قدوم هالاند ، هذا النجم الذي يعد مطلبا أساسيا في الفترة المقبلة .

ريال مدريد يريد هالاند بأي شكل ممكن

وارتبط اسم النجم النرويجي ارلينج هالاند باسم ريال مدريد بشكل قوي في الفترة القليلة الماضية ، ولكن مشكلة كورونا وما تبعه من أزمات مالية عانى منها الريال مدريد أجلت موضوع التعاقد ، ولكن الفكرة مازالت قائمة .

وحسب ما نشرته صحيفة  ” موندو ديبورتيفو ” ، أن إدارة ريال مدريد ممثلة برئيس النادي بيريز ، تعلم أن صفقة كصفقة ارلينج هالاند ستكلف خزائن النادي الملكي مبالغ طائلة .

وتفكر إدارة نادي بطرق لتخفيض هذا المبلغ ، الذي لن يقل عن 100 مليون يورو للنجم النرويجي صاحب ال 20 عاما .

طريقة ريال مدريد لاتمام صفقة هالاند

وبينت الصحيفة أن ريال مدريد يفكر في ادراج أسماء في صفقة هالاند لتمام الصفقة ، وهم ماريانو دياز ولوكا يوفيتش ، الأمر الذي سيخفف من حجم هذه الصفقة ، وسيخفف عبء رواتب هؤلاء اللاعبين عن خزينة النادي الملكي .

علما أن راتب ارلينج هالاند لن يشكل ذات العبء الذي سيشكله مبلغ التعاقد معه بحد ذاته .

والمشكلة الأخرى التي سيترتب على إدارة ريال مدريد أخذها بالحسبان ، هي العمولات التي سيتم دفعها في حال تمام صفقة ارلينج هالاند .

بحيث سيحصل والده على مبلغ من المال ، ووكيل أعمال ارلينج هالاند “مينو رايولا” بطبيعة الحال له عمولة ، لذلك إدارة ريال مدريد تريد تخفيض حجم الصفقة قدر الإمكان .

هالاند والمستويات الرائعة المقدمة

ولفت النجم النرويجي الأنظار بعد المستويات الرائعة التي يقدمها مع ناديه بوروسيا دورتموند ومع منتخب بلاده النرويج ، اللاعب الذي يمتلك حسا تهديفيا جعل كل الأندية الكبيرة تضعه في خطتها وتحاول التعاقد معه .

وخاض ارلينج هالاند مع بوروسيا دورتموند 24 مباراة بمختلف المسابقات ، سجل فيها 25 هدفا وصنع سبعة أهداف .

هالاند

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.