التخطي إلى المحتوى

26 facebook حكاية حب مترجمة للعربية.كما تعودنا أن حلقات مسلسل الحلقة 26 مترجمة قصةعشق تزداد حماساً حلقة تلو الأخرى . لذللك سوف نعرض لكم أحداث وتوقعات الحلقة السادسة والعشرون من المسلسل التاريخي . فهل فعلاً سوف يقتل السلطان ملك شاه أخيه ملك تيكيش في الحلقة 26 من العظمى مترجمة إلى العربية وبجودات متعددة .

أحداث مسلسل 26 مترجم إلى العربية

كما في العادة كانت الحلقه السابقه من المسلسل التاريخي نهضة السلاجقة العظمى 26 مترجمة إلى العربية قويه جدا فكل حلقة تكون اقوى من الحلقة التي سبقتها وانّ أفضل المشاهد التي أعجب بها الكثير من الناس في العظمى الحلقة 26 Facebook هو موت السيده سفريه وعند موتها قالت :لا بد ان تاتي الدنيا وتذهب ولقد حظينا فرصتنا في الدنيا . واجلنا وقتنا ان حان فنحن لن نتاخر ولو دقيقه”
فماذا عن الخائن تيكيش في مسلسل . هل فعلا سيقتله السلطان ملك شاه؟؟
في البداية وقع الملك تيكيش في العظمى 26 وابنه وجنوده أيضاً في فخ سانجار . ولولا سانجار في مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 26 فيس بوك لما وقعوا في هذا الفخ . وعند قدوم السلطان اكتشفوا أن الخائن هو شقيقه .

إقرأ أيضا   نهضة السلاجقة العظمى 28 مترجمة للعربية

وهنا تأكد السلطان أن سانجار كان محقاً في شكوكه . لكن هل فعلاً سوف يقتله في الحلقة 26 من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى facebook ؟ بالطبع لا. لأنه تاريخياً عاش الملك تيكيش بعد وفاة السلطان ملك شاه . والملك تيكيش لم يمت على يد أخيه السلطان ملك شاه. بل على يد ابنه باركياروق بعد وفاة السلطان ملك شاه.

موعد عرض مسلسل

تقوم قناة TRT بعرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 26 في يوم الإثنين من كل اسبوع

توقيت عرض مسلسل

إقرأ أيضا   نهضة السلاجقة العظمى 28 فيس بوك

 بينما بالنسبة إلى توقيت عرض الحلقة 26 من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى مترجمة إلى العربية وبأعلى دقة . فسوف يتم عرض مسلسل عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وتركيا و أيضاً في الساعة التاسعة بتوقيت السعودية على قناة تي آر تي TRT التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.