التخطي إلى المحتوى

.يزداد الإقبال الكبير على مسلسل يوماً بعد يوم ، نظراً لأحداثه القوية والمثيرة التي نلاحظها في كل حلقة من حلقات المسلسل التاريخي الحلقة 26 مترجمة إلى العربية .
وكما أن هناك تسريبات تتحدث عن ظهور شخصية جديدة في مسلسل 26 مترجم إلى العربية وبأعلى دقة وستأخذ دور باركياروق ، لكن إلى الآن لم ترد أي أخبار تؤكد هذا الموضوع.
أحداث كثيرة ستشهدها 26 من العظمى Facebook.

إقرأ أيضا   نهضة السلاجقة العظمى 28 facebook

أحداث العظمى 26 مترجم facebook

قلنا في السابق أن حسن الصباح في مسلسل نهضة السلاجقة العظمى 26 لن يفشي السر الذي يعرفه الآن ، وسيتركه حتى يحين وقته من أجل أن يضرب السلطان به .
لكن الشخص الوحيد الذي سوف يعلم في مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 26 مترجمة إلى العربية وبأعلى دقة بهذا السر هو ابنه فيصل ، وأنه لن يستخدم هذا السر حتى يجمع جيش قوي ضد السلاجقة .
أما عن ليفيا في مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 26 سوف تبدأ في تدريب نساء القبيلة لكي يستطعن حمل السيوف ، ومن المتوقع أن ليفيا في مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 26 كاملة مترجمة ستدخل الإسلام في الحلقات القادمة من مسلسل ،
وسيكون لها تأثير ودور كبيرين .
وهناك بعض المصادر التي تتحدث عن إمكانية أن تصبح ليفيا زوجة لبوزكوش.

إقرأ أيضا   نهضة السلاجقة العظمى 28 فيس بوك

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى 26 مترجم

تقوم قناة TRT بعرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 26 في يوم الإثنين 22 مارس.

توقيت عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى 26 فيس بوك

أما بالنسبة إلى توقيت عرض الحلقة 26 من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى ، فسيتم عرض مسلسل مترجم للعربية عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وتركيا و أيضاً في الساعة التاسعة بتوقيت السعودية على قناة تي آر تي TRT التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.