fbpx
رياضة
أخر الأخبار

ميسي اليابان في ط,ريقه إلى ريال مدريد

مركز سوريا – اسطنبول

أكدت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن إدارة  نادي ريال مدريد الإسباني تواصل جهودها في إبرام مزيد من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بضم النجم الياباني الصاعد تاكيفوسا كوبو الملقب بـ”ميسي اليابان”.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن كوبو بلغ هذا الشهر الـ18 عاما من عمره، وبات الآن حرا ويمكنه الرحيل عن فريقه الحالي، والانتقال إلى أي فريق يريده، علما بأنه يحظى باهتمام مجموعة الأندية الأوروبية الكبيرة التي تسعى للظفر بخدماته.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن كوبو والمنضم لقائمة المنتخب الياباني المشاركة في بطولة كوبا أمريكا، قد ينتقل إلى ريال مدريد بعقد قيمته مليون يورو في الموسم.

من جهتها، أكدت وكالة الأنباء اليابانية أن ريال مدريد هو الأقرب لضم كوبو، وأن هذا الأخير وافق على جميع الشروط ليصبح آخر صفقات “الميرينغي” هذا الصيف.

وإلى جانب فريق العاصمة الإسبانية يتنافس مواطنه برشلونة ومانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جرمان الفرنسي  على ضم اللاعب كوبو، بعد أن أتم 18 عاما في 4 يونيو الجاري.

وتفيد التقارير بأن الريال سيدفع 1.7 مليون جنيه إسترليني فقط لضم الموهبة اليابانية، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة قريبا.

ويلعب كوبو حاليا مه,اجما مع فريق “طوكيو أف سي”، والتحق بأكاديمية نادي برشلونة لكرة القدم 4 سنوات، واضطر النادي الكتالوني للسماح له بالرحيل في 2015 بسبب عقوبة الفيفا المتعلقة بتوقيع العقود من الأحداث.

وشارك كوبو في التشكيلة الثابتة لمنتخب الساموراي في بطولة كأس العالم تحت 20 سنة، والتي استضافتها كوريا الجنوبية عام 2017.

المصدر نيوترك برس

 

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock