التخطي إلى المحتوى

موعد واتلتيكو مدريد

في مباراة النقاط المضاعفة سيكون موعد واتلتيكو مدريد يوم الأحد القادم ، الواقع في السابع من شهر مارس الحالي ، في تمام الخامسة والربع بتوقيت سوريا ، السادسة والربع بتوقيت السعودية .

وسيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع سهرة كروية من العيار الثقيل عندما ستلعب مباراة واتلتيكو مدريد .

وستقام مباراة واتلتيكو مدريد لحساب الجولة السادسة والعشرين للدوري الاسباني بين ناديي العاصمة الاسبانية .

موقع ريال مدريد واتلتيكو مدريد في

وستلعب مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد على استاد الواندا ميترو بوليتانو معقل ، وستكون العاصمة مدريد مستعدة لهذا الديربي العظيم .

ويحتل الروخي بلانكوس صدارة الترتيب العام للدوري الاسباني برصيد 58 نقطة جمعها من 24 مباراة سابقة ، سجل خلالها 47 هدفا واستقبلت شباكه 16 هدفا كأقوى دفاع على مستوى الاسبانية .

بينما يحتل الضيف والجار ريال مدريد المركز الثالث على سلم الاسبانية ، برصيد 53 نقطة ويفصله عن صاحب المركز الثاني فارق الأهداف فقط ، جمع الميرينجي هذه النقاط من 25 جولة سابقة ، سجل خلالها 43 هدفا واستقبلت شباكه 20 هدفا .

ديربي ريال مدريد واتلتيكو مدريد في

وتمثل هذه المباراة بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد فرصة سانحة وقوية للريال لتضييق الخناق على الجار اتلتيكو مدريد ، فهي تعتبر مباراة مصيرية لكتيبة ان أرادوا تحقيق اللقب الأغلى ، وهي فرصة لايقاف تحليق المتصدر .

فان فاز ريال مدريد في هذه المباراة سيصبح لديه من النقاط 56 نقطة وسيتجمد رصيد اتلتيكو مدريد عند ال 58 نقطة ، لذلك تعتبر مباراة النقاط المضاعفة لريال مدريد .

ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد

وبقدر أهميتها لريال مدريد فهي مهمة أيضا لاتلتيكو مدريد ، وكما أن نقاطها مضاعفة للريال فهي مضاعفة أيضا لاتلتيكو مدريد ، والفوز على الريال سيجعل كتيبة سيميوني تمتلك 61 من النقاط ، وسيجمد رصيد الريال عند 53 نقطة ، وسيصبح اللقب أقرب وأقرب للروخي بلانكوس .

بينما ستمثل نتيجة التعادل بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد هدية لطرف ثالث مستفيد وهو ، اذ أن التعادل سيمكنه ان فاز بمباراته القادمة لفك شراكة الوصافة مع ريال مدريد ، والاقتراب أكثر من المتصدر أتلتيكو مدريد .

موعد-مباراة-ريال-مدريد-واتلتيكو-مدريد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.