التخطي إلى المحتوى

منح دراسية في أمريكا لدرجة البكالوريوس ممولة جزئيا لدى جامعة Illinois Wesleyan لعام 2021،تقدم جامعة Illinois Wesleyan عددًا من المنح الدراسية للطلاب الدوليين الذين يرغبون في الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية. تقدم جامعة Illinois Wesleyan المنح الدراسية والمساعدات المالية على أساس الجدارة والحاجة المالية للطلاب الدوليين حيث تقدم التمويل للفصل الدراسي من العام الأول من الدراسة.

منح دراسية في أمريكا

أنواع المنح الدراسية :

  • منح “Merit-Based” الدراسية:

1-  يتم تقديمها للمتقدمين الدوليين المؤهلين ذوي التحصيل الأكاديمي المتميز ودرجات الاختبار العالية في اختبارات القبول المطلوبة.

2-  يتم ضم الطلاب الذين يكملون طلب القبول تلقائيًا للحصول على هذه المنح.

3- تتراوح قيمة هذه المنح من 16000 دولار إلى 30 ألف دولار سنويًا وهي قابلة للتجديد لمدة تصل إلى أربع سنوات.

  • منح “President”:

1- تُقدم منحتان دراسيتان كاملتان كل عام للطلاب الدوليين المؤهلين تأهيلاً عالياً بناءً على مواهبهم واهتماماتهم وإنجازاتهم الأكاديمية.

2-  هذه المنحة قابلة للتجديد لمدة تصل إلى أربع سنوات من الدراسة.

3-  يجب أن تكتمل الطلبات بحلول 15 فبراير ليتم النظر فيها.

  • المساعدات المالية حسب الحاجة:

1- يوفر الملف الشخصي تحليلاً مفصلاً للموارد المالية لمقدم الطلب.

2- بالإضافة إلى منح “Merit-Based” الدراسية، قد يكون الطلاب مؤهلين للحصول على المنح الدراسية والقروض وفرص التوظيف في الحرم الجامعي الممولة من جامعة IWU.

3- الموعد النهائي المفضل لإرسال ملف تعريف CSS هو 1 يناير.

متطلبات القبول للمنحة

  • استمارة تقديم (لا توجد رسوم للتقديم).
  •  نسخ رسمية من سجلاتك الأكاديمية من جميع المدارس الثانوية والكليات التي التحقت بها حاليًا أو التحقت بها سابقًا. يجب أن تتضمن كشوف الدرجات آخر 3 سنوات من الدرجات. يجب أن تكون السجلات الأكاديمية باللغة الإنجليزية وموثقة.
  •  امتحان إتقان اللغة الإنجليزية. يتم قبول درجات اختبار IELTS أو TOEFL أو GTEC أو Duolingo English Test. الحد الأدنى من درجات الاختبار: اختبار ايلتس (6.5)، اختبار TOEFL iBT (عبر الإنترنت) 80 درجة ، اختبار Duolingo English 105. لن يتم قبول الشهادات التي تزيد مدة صدورها عن عامين. الإعفاء من امتحان إتقان اللغة الإنجليزية متاح للمتقدمين المؤهلين عند الطلب.
  •  مقال .
  • خطاب توصية واحد باللغة الإنجليزية من مدرس أو مستشار يمكنه أن يشهد على قدراتك الأكاديمية ومهارات اللغة الإنجليزية من حيث فهم القراءة والاستماع والتحدث.
  •  بيان مالي للعائلة. تمارس جامعة IWU سياسة قبول حساسة للاحتياجات المالية للطلاب الدوليين. عند تلبية المساهمة المالية المطلوبة البالغة 10000 دولار .
  • يجب إرسال نسخة من جواز سفرك بتنسيق .jpg أو .pdf عبر البريد الإلكتروني: [email protected] يرجى إعلام الجامعة إذا لم يكن لديك جواز سفر ساري المفعول. هذا لن يؤخر النظر في قبول طلبك.
  • درجات الاختبار الموحدة. أرسل واحدًا مما يلي:SAT أو ACT أو نتائج اختبار 3 AP أو اختبار 3 IB أو دبلوم IB (على المسار الصحيح للدبلومة)، و 3 امتحانات A-Level. ليس مطلوب أي اختبارات SAT الموضوعية.
  •  أو سيتم عمل مقابلة شخصية بدلًا من كل ما سبق ( اختياري).

– لا يزال يتعين على الطلاب الدوليين الذين لا تعتبر الإنجليزية لغتهم الأم تقديم اختبار TOEFL أو IELTS.

  • في حالة المتقدمين للفنون الجميلة.

– يمكن تقديم مواد الاختبار عبر الإنترنت إذا كنت تتقدم إلى مدرسة الموسيقى أو مدرسة فنون المسرح.

-يمكن رفع محفظة الأعمال (البورتفوليو) كجزء من طلب القبول الخاص بك إذا كنت تتقدم إلى مدرسة الفنون.

هذا المقال : منح دراسية في أمريكا لدرجة البكالوريوس ممولة جزئيا لدى جامعة Illinois Wesleyan لعام 2021 تصفح على موقع فرصة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.