التخطي إلى المحتوى

تتحدث عن أزماتها المتتالية وتوجه رسالة للمتدخلين

قامت الفنانة المصرية “” بمشاركة فيديو لها عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك” و تحدثت فيه عن تعرضها لازمات متتالية الواحدة تلو الأخرى في الأيام القليلة الماضية، وقد أوضحت أنها تعاني من مشاكل في الغدة، وأنها بصدد إجراء أشعة للمخ، وكذلك إصابتها بحروق في يدها، و تعرضها لحادث سير، كما وطالبت منة من البعض أن يخرج من حياتها ويبتعدوا عن التدخل في خصوصياتها  التي تخصها و تهمها فقط هي.

منة عرفة :يا ريت  الناس دول يشوفوا حد تاني، مش لازم كل حاجة عليا

وكانت الفنانة الشابة قد قالت في الفيديو التي ظهرت فيه: “أنا هيحصلي إيه أكثر من كده، عايزة أوجه رسالة للشخص أو الأشخاص اللي باصين في حياتي، إيدي كلها محروقة عملت حادثة بالعربية، تعبانة، وهعمل أشعة على المخ، طلعلي غدة، وحتى كلابي عيانين بمرض بموت.. إيه تاني ممكن يحصلي” .
ثم تابعت قائلة: “ممكن يشوفو  حد تاني مش لازم كل حاجة عليا يعني خلاص يا جماعة مش هيحصلي حاجة أكثر من كدة، الحمد لله على كل شيء… الناس اللي حاطة عينها ومناخيرها جوة حياتي أبوس إيديكم ارحموني بقىالي 20 يوم مصايب بتحل عليا كده معرفش منين، بقول الكلام ده للناس اللي بتقول حياتي زي الفل و معنديش مشاكل.

آخر أعمال منة عرفة

هذا ويذكر أن الفنانة منة عرفة كانت مؤخراً قد شاركت في مسلسل “إسعاف يونس” حيث جسدت فيه دور “لوجي” وهي طبيبة تحب يونس بطل المسلسل الذي جسد دوره الفنان محمد أنور، وهذا الحب من طرف واحد،
وقد عرض المسلسل على منصة watch lt وشاركهم نخبة من نجوم مصر منهم :هناء الشوربجي، محمد علي رزق، سارة سلامة، وهو من إخراج معتز التوني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.