التخطي إلى المحتوى

مفاجأة من العيار الثقيل في النجم أحمد السقا والنجم أمير كرارة. يلتقى النجم أحمد السقا بالنجم أمير كرارة في تصوير مسلسل رمضاني يسمى نسل الأغراب.

بحيث يجسد النجم أحمد السقا دور (عساف) بينما يجسد النجم أمير كرارة دور ( غفران).

وتدور أحداث المسلسل حول صراع قوي بين البطلين في إطار من الإثارة والتشويق وبالرغم من الموقف التنافسي الذي يسيطر على طابع العمل إلا أنه لايخلو من المواقف الإنسانية المؤثرة .

مسلسل نسل الأغراب من أقوى المسلسلات الدرامية المصرية إذ يشارك في بطولته. بالإضافة للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة كل من الفنانين مي عمر وفردوس عبد الحميد ونجلاء بدر.

وكذلك إدوارد وأحمد مالك وأحمد داش وأحمد فهيم ومحمد مهران وعدد كبير من الفنانين المعروفين. ويعتبر مسلسل نسل الأغراب من الأعمال الدرامية الضخمة. وهو من أضخم الأعمال للمخرج محمد سامي الذي يقوم بإجراء معاينات نهائية لبناء ديكور مخصص للمسلسل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

ويعتبر العمل المفتاح للتعاون التلفزيوني الدرامي الأول بين النجمين أحمد السقا وأمير كرارة حيث قدما مع بعضهما أكثر من عمل في السينما.

وبالرغم من توقف تصوير العمل بسبب إصابة أمير كرارة بفيروس إلا أنه مالبث أن استمر وخاصة بعد إصابة أمير كرارة بالكورونا وبقاءه فترة في بيته بالحجر المنزلي ومن بعدها تم إجراء مسحة له وظهور نتيجتها الإيجابية. وكما أن الفنان أحمد السقا قام أيضاً بإجراء مسحة وذلك بعد إصابة حماه محمد الصغير بفيروس كوفيد ونقله للعناية المركزة.

هذا المقال : مفاجأة من العيار الثقيل في مسلسل نسل الأغراب النجم أحمد السقا والنجم أمير كرارة  حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.