التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم 14-1 في كأس السوبر الإسباني،شاهد معنا عبر موقع سيرين هوب موقعكم المفضل تفاصيل وأحداث مباراة ريال مدريد وأتلاتيك بلباو يلا شوت كورة ستار،ومن جانبه تتجه أنظار ومحبي الساحرة المستديرة اليوم إلى أحداث مباراة ريال مدريد وأتلاتيك بلباو لمشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلاتيك بلباو في منافسات كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر

وسيعلق على هذه المباراة المعلق السعودي الشهير فهد العتيبي بينما ستنقل أحداث المباراة عبر قناة السعودية الرياضية الأولى بث مباشر.

وتنطلق أحداث المباراة بين الفريقين الإسبانين في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت السعودية وتركيا، والساعة 12 بتوقيت مصر.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو يلا شوت

ومن جانبه يحتاج النادي الملكي للفوز في هذه المباراة الصعبة لكي يبقى محافظا على تقدمه،والذي توج السنة الماضية بكأس السوبر الإسباني لكرة القدم  حيث يسعى الملكي لكي يتوج بالقب 12 في تاريخه .

وإن تخطى الملكي اليوم تلاتيك بلباو فشاق المستديرة على موعد مع كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة .

وتراجع ريال مدريد رفقة مدربه زين الدين زيدان إلى الوراء بشكل طفيف، بعد التعادل السلبي الذي سيطر على مباراته الأخيرة امام أوساسونا خارج الديار، مما وجد نفسه متأخراً بفارق أربع نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد الذي له مباراتين مؤجلتين، وسيحاول تجنب أي خطأ عند ملاقاته اتلتيك بلباو بنصف نهائي السوبر لكي يبقى محافظ على اللقب.

في المقابل، كان أتلتيك بلباو سيئاً هذا الموسم، وقد أدى ذلك إلى بعض التغييرات في الإدارة الفنية للنادي الباسكي، حيث تم تعيين المدرب مارسيلينو جارسيا تورال مدرباً جديداً، وكانت مباراته الوحيدة مع الفريق أمام برشلونة وخسرها 3-2، ويتطلع أتلتيك بلباو إلى التحسن والانتقال إلى أسلوب هجومي، من شأنه أن يخترق الخصوم ويحقق نتائج مرجوة.

فيما لا يزال أتلتيك بلباو يمني النفس بالظفر بأول ألقابه منذ سنوات، حيث فاز بلقب كأس السوبر الإسباني مرتين أعوام 1984 و 2015، ولديه نهائي مؤجل من كأس ملك إسبانيا ضد ريال سوسيداد، لكن تأجيله جاء بسبب تداعيات فيروس كورونا. شاهد الآن مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم 14-1 في كأس السوبر الإسباني عبر سيرين هوب .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.