التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في العارضة.يبحث مشجعو كرة القدم الأوروبية عن ملعب كامب نوب الذي يستضيف قمة مثيرة بين برشلونة وباريس سان جيرمان . والتي ستقام مساء اليوم الأحد 16 فبراير 2021 . ضمن مباريات ذهاب الدور السادس عشر. من دوري أبطال أوروبا.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم في العارضة على قناة بي بي سي سبورت إتش دي 1 . بأداء صوتي للمعلق اليمني جواد بده.

بث مباشر برشلونة وباريس سان جيرمان في العارضة

بينما من المقرر انطلاق صافرة بدء البث المباشر لمباراة برشلونة – باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء 2 / 16-2021 الساعة 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي . 11:00 بتوقيت السعودية.
يسعى برشلونة بقيادة مدربه رونالد كومان إلى مواصلة مسيرته المتميزة على مستوى دوري أبطال أوروبا . أملاً في تحقيق اللقب المفقود والعودة مرة أخرى إلى كاتالونيا . وهذا ما يطمح إليه جمهور برشلونة بطبيعة الحال بعد صعوبة تحقيق لقب الدوري الإسباني في ظل التعثر المتكرر للفريق مقارنة بأتلتيكو مدريد وحده في الصدارة بدون منافس.

كما وكان برشلونة قد تأهل للدور الثامن الأخير بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة خلف يوفنتوس الذي تصدرت المجموعة بعدد النقاط . ويدخل كومان مباراة اليوم وهو يعلم تمام العلم صعوبة خصمه . فتقوم آماله. بشأن الثلاثي المهاجم بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومعه. عثمان ديمبلي وأنطوان جريزمان.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم

من ناحية أخرى . يقدم ماوريسيو بوكيتينو . مدرب باريس سان جيرمان . موسمًا ليس ممتازًا محليًا . لكنه يقدم أكثر من رائع في دوري أبطال أوروبا في العارضة حتى اللحظة . حيث إنه في صدارة الدوري الفرنسي. الجدول  بفارق نقطة واحدة عن فريق ليل المتصدر . بينما في دوري أبطال أوروبا تمكن من الوصول إلى دور الـ16 من خلال تصدر المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة . والفرق بين المواجهات المباشرة من لايبزيغ صاحب المركز الثاني . رغم الغياب . تستعد باريس. لمباراة اليوم بقوته الهجومية بقيادة نجم الفريق الأول كيليان مبابي إلى جانب جوليان دراكسلر ومويز كين والرائع ماورو إيكاردي.

وتشهد مباراة بث مباشر مباراة برشلونة اليوم في العارضة غيابات كثيرة على مستوى الفريقين . بدءاً من برشلونة وتغيب أنسو فاتي وفيليبي كوتينيو وسيرجي روبرتو عن الإصابة . لكنه أعاد خدمات قلب الدفاع المخضرم جيرارد بيكيه بعد تعافيه من الإصابة. إصابة في الفترة الماضية.

لعبة برشلونة وباريس سان جيرمان كورة ستار

أما باريس . فيعاني من قلة خدماته لنجمي الفريق الهجومي نيمار وأنخيل دي ماريا بسبب الإصابة . في حين أن هناك احتمالية كبيرة لعودة المتألق الإيطالي ماركو فيراتي في الوسط.

تاريخيًا . التقى الفريقان من قبل في 10 مباريات بدوري أبطال أوروبا . نجح فيها برشلونة في الفوز بـ 4 مباريات . فيما حقق باريس سان جيرمان 3 مباريات . وتعادل بينهما في 3 مباريات . وأحرز الفريق الكتالوني 21 هدفًا ضد باريس سان جيرمان. – ألمانيا . فيما سجل لاعبو باريس سان جيرمان 16 هدفاً لبرشلونة.

هذا المقال :مشاهدة مباراة وباريس سان جيرمان في العارضة حصري لموقع برشلونة سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.