التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم  سيرين هوب البث المباشر لمباراة “ وإلتشي” خلال إحدى مباريات اليوم الأحد 24-1-2021 ضمن الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

يذاع البث المباشر لمباراة “ وإلتشي” على قناة بي إن سبورتس 3 . بصوت المعلق الرياضي الليبي “محمد بركات” . كما تُذاع على قناة موجي ستار لاليجا 1.

مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي كوره ستار

تقام مباراة برشلونة وإلتشي على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو ، تحت إشراف الحكم الإسباني “فالنتين بيزارو جوميز” . وستصدر صفارة الإنذار عند الساعة 3.15 مساءً بتوقيت غرينتش ، الساعة 5.15 مساءً بتوقيت مصر ، الساعة 6.15 مساءً بتوقيت السعودية.

وتغلب برشلونة بصعوبة على كورنيا بهدفين مقابل صفر بعد تمديد مباريات إضافية في آخر 16 مباراة في كأس الملك في المباراة التي أقيمت يوم 21 يناير كانون الثاني ومن المقرر أن يواجه رايو فاليكانو في دور الـ16. الأربعاء المقبل.

يأمل رونالد كومان . مدرب برشلونة . ألا تؤثر خيبة أملهم في كأس السوبر الإسباني ، التي خسرها أمام أتليتيك بيلباو ، على تشكيلة الدوري الإسباني بعد ثماني مباريات. دون خسارة ، الفوز 6 مرات وتعادل 2.

إقرأ أيضا   بث مباشر مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم يلا شوت | بث مباشر مباراة ريال مدريد ايجي ناو

مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي جول العرب

ويحتل برشلونة المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن الثالث “إشبيلية” الذي تغلب على “قادش” أمس . وأحرز لاعبو برشلونة 37 هدفاً متتالياً. أقوى هجوم شهدته البطولة حتى الآن ، حيث استقبلت شباكه 17 هدفاً.

إقرأ أيضا   شاهد مباراة برشلونة والتشي فيس بوك كورة ستار | بث مباشر برشلونة والتشي في العارضة

يغيب برشلونة اليوم نجم فريق “ليونيل ميسي” الذي سيوقف بعد طرده في نهائي كأس السوبر الإسباني ، وغياب كومان “جيرارد بيكيه ، سيرجيو ديست ، سيرجي روبرتو ، فيليب. كوتينيو. أنسو فاتي “بسبب الاصابة.

إقرأ أيضا   بث مباشر برشلونه واشبيلية كورة ستار جول العرب في العارضة

مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي يلا شوت

من ناحية أخرى ، لم تذق إلتشي طعم الفوز في آخر 12 مباراة لعبتها في الدوري الإسباني (تعادلت 7 وخسرت في 5) ، خاصة منذ فوزها على “فالنسيا” في. الجولة السابعة. .

ورغم ذلك ، يبعد إلتشي نقطة واحدة فقط عن المنطقة الآمنة ، حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد 17 نقطة من 17 مباراة ولديه مباراتان مؤجلتان في الدور الأول والثاني ضد “برشلونة وإشبيلية” على التوالي. .

لمشاهدة المباراة اضغط هنا 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.