التخطي إلى المحتوى

كاملة فيس بوك .يدخل المسلسل المصري المنتظر السباق الرمضاني لهذا الموسم والخاص بشهر رمضان المبارك لعام 2021 ، وقد حظي باستحسان الجمهور العربي منذ الإعلان الأول له ، و لاروزا مسلسل مصري من بطولة النجم “أحمد عز” والنجمة “هند صبري” وهو من نوع البطولة المشتركة وهي ليست المرة الأولى لأحمد عز وهند صبري ، فقد اعتادا على تقديم عدة مسلسلات وأفلام سابقة وهذا ما نجحت به شركة سنيرجي من جديد .
و يشارك فيه مجموعة من نجوم مصر نذكر منهم : هشام سليم ، ماجدة زكي ، صلاح عبد الله ، أحمد فؤاد سليم ، يوسف عثمان ، محمود البزاوي ، محمد جمعة ، مايان السيد ، نضال الشافعي ، ندى موسى ، هاجر الشرنوبي ، خالد أنور .
يتألف من 30 حلقة وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

إقرأ أيضا   مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 3 كاملة فيس بوك

أحداث الحلقة 2 كل العرب

يتناول شاب يعمل في خارج مصر ، تقوم استخبارات إحدى الدول بتجنيده للعمل من أجلها ، وهنا في ويكيبيديا يقوم الشاب بإخبار جهاز المخابرات المصري بما تعرض له، وهم بدورهم يقومون بتدريبه بشكل خاص وعلى مستوى عال من قبل مسؤولي جهاز المخابرات وهم الفنانين نضال الشافعي وهشام سليم ، يخدع الشاب في فيس بوك تلك الأجهزة المعادية ويوجه لهم هجمة مرتدة بالتعاون مع جهاز المخابرات المصري.

إقرأ أيضا   مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 3 كاملة فيس بوك

القناة الناقلة ل

سيعرض مسلسل هجمة مرتدة حصرياً على قناة DMC مع بداية شهر رمضان المبارك وهذا ما أعلن عنه رئيس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الأستاذ تامر مرسي عبر صفحته الشخصية على فيسبوك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.