التخطي إلى المحتوى

شاهد هجمة مرتدة 2. أحمد عز في مسلسله الجديد ( هجمة مرتدة 2) دخل المسلسل المصري هجمة مرتدة حيز التصوير وبقي له مايقارب الاسبوعين للإنتهاء من تصويره. وذلك تحضيراً لموسم رمضان المقبل 2021.

هجمة مرتدة الحلقة 2

ويشارك في بطولته النجمة هند صبري وخلال الاسبوع القادم سيتم تصويره في شقة مصر الجديدة بالكورية وسيستمر التصوير يومين. ومن الجدير بالذكر أن المسلسل تأجل تصويره من السنة الماضية بسبب انتشار المستجد covid _19 .

وذلك لأنه كان من المفترض تصويره خارج مصر هجمة مرتدة 2 من إخراج أحمد علاء وكتابة الكاتب باهر دويدار وإنتاج شركة سينرجي ورغم تكتم القائمين على العمل عن أحداث وتفاصيل المسلسل.

إلا أننا استطعنا معرفة طبيعة العمل حيث أنه يحتوي على الكثير من أعمال الإستخبارات و الإثارة والتشويق وسيتم تصويره في أكثر من دولة خارج مصر. ومن ناحية أخرى تبين أن الشركة قامت بجمع النجمين الكبيرين هند صبري وأحمد عز في مسلسل واحد.

قصة مسلسل هضمة مرتدة 2

وذلك أملاً منها في التأكيد على عودة المسلسلات الدرامية الكبيرة للدراما المصرية ومنها ويكيبيديا. وعلى الرغم من أن النجمين اعتادا التألق في مسلسلات رمضان إلا أن إقدام الشركة على الجمع بينهما في عمل مشترك من أجل إغناء الدراما المصرية. وجعلها أقوى بين منافساتها نجوم هجمة مرتدة  الحلقة 2 هم الفنانون.

أحمد عز والفنانة هند صبري. ماجدة زكي. صلاح عبد الله. هشام سليم . أحمد فؤاد سليم. محمود البزاوي. نضال الشافعي. يوسف عثمان. مايان السيد. محمد جمعة. ندى موسى. هاجر الشرنوبي. خالد انور وغيرهم من الفنانين.

والجدير بالذكر أن المسلسل سيعرض في رمضان 2021 على القنوات الفضائية المصرية والعربية على النايلسات وقد حازت المسلسلات على إعجاب ومشاهدة الكثير من المهتمين بالدراما المصرية التي أثبتت جدارتها على مر الزمن.

هذا المقال : شاهد هجمة مرتدة 2 حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.