التخطي إلى المحتوى

الحلقة1 فيس بوك كاملة . مسلسل مصري جديد يدخل في السباق الرمضاني لهذا العام 2021 ، وهو أحد المسلسلات الدرامية المنتظرة حيث يقوم ببطولته النجم المصري “أحمد عز” إلى جانب الفنانة “هند صبري” ويشاركهم في البطولة عدد من نجوم الدراما المصرية نذكر منهم : صلاح عبد الله ، هشام سليم ، ماجدة زكي ،أحمد فؤاد سليم ،محمود البزاوي ، يوسف عثمان ، نضال الشافعي ، مايان السيد ، محمد جمعة ، ندى موسى ، هاجر الشرنوبي ، خالد أنور وغيرهم….
لاروزا من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني والتي استطاعت أن تجمع النجمين أحمد عز و هند صبري في مسلسل واحد من نوع البطولة المشتركة وكانوا قد اعتادوا على تقديم مسلسلات رمضانية سابقة.
مسلسل درامي من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء ويتضمن المسلسل ثلاثين حلقة.

إقرأ أيضا   مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 3 كاملة فيس بوك

أحداث حلقة 1 شاهد نت

ويكبيديا مسلسل مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية ، ويحكي المسلسل قصة شاب يعمل في الخارج ، وتحاول استخبارات دولة أجنبية تجنيده للعمل لصالحها، لكنه يتواصل مع جهاز المخابرات المصري ، فيتلقى منهم تدريب خاص على مستوى عال على أيدي مسؤولي جهاز المخابرات والذي يقوم بدورهما كل من الفنانين نضال الشافعي وهشام سليم ، ليخوض هذا الشاب بعدها عملية خداع لهذه الأجهزة المعادية تكون بمثابة هجمة مرتدة عليهم.

إقرأ أيضا   مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2 كاملة فيس بوك

القناة الناقلة لمسلسل هجمة مرتدة الحلقة 1

أعلن رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الأستاذ تامر مرسي وذلك عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك” على أن عرض مسلسل هجمة مرتدة سيكون حصرياً على قناة DMC وذلك في شهر رمضان المبارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.