التخطي إلى المحتوى

الحلقة 1 الأولى . المسلسل المصري هجمة مرتدة يعتبر واحد من المسلسلات المصرية الدرامية . من إنتاج شركة سينرجي وكتابة باهر دويدار وإخراج أحمد علاء العمل من بطولة الفنان المصري المعروف أحمد عز.

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 1 الأولى

وشارك إلى جانب الفنان أحمد عز في بطولة الحلقة 1 الفنانة هند صبري والفنان صلاح عبد الله وكذلك الفنان هشام سليم والفنانة ماجدة زكي. بالإضافة لكل من الفنانين أحمد فؤاد سليم ومحمود البزاوي ويوسف عثمان و نضال الشافعي والفنانون مايان السيد.

ومحمد جمعه وماهر الشرنوبي وندى موسى وخالد انور وآخرين من النجوم والفنانين المعروفين.

وتدور أحداث المسلسل عن أحد ملفات المخابرات المصرية وفيه الكثير من الإثارة والتشويق. استطاعت شركة الإنتاج الجمع بين النجمين هند صبري وأحمد عز في مسلسل واحد من نوع البطولة المشتركة في 1.

هجمة مرتدة الحلقة الأولى

وقد اعتاد النجمان على تقديم البطولة المطلقة في مسلسلات رمضانية سابقة وأكدت على عودة المسلسلات الكبيرة للدراما المصرية والإنتاجات الضخمه لها. حيث يجمع المسلسل بين مجموعة كبيرة و قديرة من فنانين الصف الأول في مصر.

وتأتي مشاركة أحمد عز في المسلسل في رمضان 2021 بعد تأجيله العام الماضي بسبب انتشار كوفيد 19. حيث تم إيقاف التصوير آنذاك ومن ناحية أخرى إنضمت الفنانة انجي المقدم لفريق مسلسل هجمة مرتدة  الحلقة الأولى. ومن جهة ثانية تشارك النجمة انجي المقدم في للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

ويعرض في شهر رمضان حيث تجسد دور زوجة كريم عبد العزيز في المسلسل وتتعرض للعديد من المواقف الصعبة حيث أن هذا العمل من إنتاج شركة سينرجي وتأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

هذا المقال : الحلقة 1 الأولى  حصريا لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.