التخطي إلى المحتوى

مسلسل 34 مترجم إلى العربية. فتح قلعة كوفال في مسلسل ، فكيف سيهاجم ملك شاه قلعة كوفال؟
ومن هي رئيسة السيّدات الجديدة في مسلسل 34 .
أحداث نارية وقوية سنشاهدها في العظمى الحلقة 34 مترجمة إلى العربية.

أحداث مسلسل

بعدما أتى ملك شاه وحاوط الصبّاح ورجاله في العظمى 34 facebook ، فلم يتبقى أمامهم سوى القتال وسوف ينتهي القتال بانتصار ملك شاه وسوف يهرب الصبّاح في مسلسل ، لكن سوف ينجو باتور ألب ويعلم أنه كان على خطأ وبعد أن يستعيد عافيته ، سوف يُنهي كل المعارك مع ملك شاه في مسلسل نهضة السلاجقة العظمى 34 facebook ، حتى أنه سوف يرجع له زوجته باشولو وبعدها تعود باشولو خاتون بصحبة ملك شاه إلى القصر ، ويبدو أن ملك شاه في مسلسل نهضة السلاجقة العظمى 3، بعد أن قرأ رسالة باشولو وعلم أنها تحبّه أكثر من نفسها.
وكما تحدثنا في السابق أن باشولو ستعود للقصر ، فمن هي التي ستكون رئيسة السيّدات الجديدة في مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 34 ؟ هل باشولو أم تاركان أم زبيدة؟
من المؤكد أن رئيسة السيّدات ستكون زوجة ملك شاه الأولى ، وأم وريثه الشرعي باركياروق وهي (زبيدة).
زبيدة الآن في مسلسل نهضة السلاجقة العظمى 34 facebook ، سوف تدهل في صراع من أجل الدولة مع تاركان ووزير أركانها تاج الملك، ويبدو أننا على وشك أن نرى تاركان وهي تتحاكم.

قناة عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى 3

تعرض قناة TRT مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 34 مترجمة إلى العربية في يوم الإثنين من كل اسبوع .

توقيت عرض مسلسل

أما بالنسبة إلى توقيت عرض الحلقة 34 من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى ، فسيتم عرض مسلسل مترجم للعربية عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وتركيا و أيضاً في الساعة التاسعة بتوقيت السعودية على قناة تي آر تي TRT التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.