التخطي إلى المحتوى

العظمى 3.الحلقة الاخيرة مسلسل ، وأحداث نارية ومعارك طاحنة من أجل فتح قلعة كوفال. فمن المنتصر؟
هل يموت ملك شاه والحاجي؟ وكيف سيكون الموسم الثاني من العظمى ؟
أحداث نارية وقوية سنشاهدها في مسلسل الحلقة 34 مترجمة إلى العربية.

أحداث مسلسل 34 facebook

سوف نرى نهاية ملك شاه والذي تم التأكيد على أنه سيموت في الحلقة الأخيرة من مسلسل ، وجميعنا يعلم أنه إن مات ملك شاه سيموت الحاجي ، لأنه تاريخياً الحاجي يموت قبل ملك شاه على يد الصباح ، لهذا سوف نرى في الحلقة الأخيرة من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى 34 مترجم إلى العربية ، اشتعال ناري جديد بين ملك شاه ومشهد فتح قلعة كوفال، وبين نظام الملك واغتيال حسن الصباح له في مسلسل ، ونشاهد نهاية ملك شاه وميتراس في حلقة واحدة ، فستكون الحلقة الأخيرة من مسلسل نارية وحزينة .
الآن تقوم باشولو في مسلسل نهضة السلاجقة العظمى 3، بتجهيز ملك شاه، وتقوم بإعطائه قبلة على جبينها فهل هذه قبلة الوداع؟
سوف يبدأ ملك شاه بحصار قلعة كوفال في مسلسل ، الذي لن يستمر طويلاً حتى تسقط بين يدي ملك شاه، والمحاربين وسانجار وتابار ، ومن هنا سيوضح لنا المخرج أهمية قلعة كوفال.
تورنا في مسلسل نهضة السلاجقة العظمى 34 مترجم إلى العربية سوف تنجب لسانجار أول أطفاله ، وسيبدأ المسلسل في أخذ منحى طويل ، ليعود من جديد كما قال المخرج أن الموسم القادم سيكون أقوى عمل درامي.

قناة عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى 34 فيس بوك

تعرض قناة TRT مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 34 مترجمة إلى العربية في يوم الإثنين من كل اسبوع .

توقيت عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى 34

أما بالنسبة إلى توقيت عرض الحلقة 34 من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى ، فسيتم عرض مسلسل مترجم للعربية عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وتركيا و أيضاً في الساعة التاسعة بتوقيت السعودية على قناة تي آر تي TRT التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.