التخطي إلى المحتوى

العظمى 33 . يبدو أن الحلقة القادمة من العظمى 33 facebook ، ستكون رائعة وقوية جداً.
فهل سيتمكن السلطان ملك شاه من إنقاذ زوجته باشولو من يد حسن الصباح؟

أحداث العظمى 33 مترجم إلى العربية

يبدو من الإعلان الثاني من مسلسل ، أنها حلقة نارية ومشوقة ، حيث بدأ الإعلان بمشهد قتال السلطان ملك شاه للقائد الصليبي ميتراس قائد قلعة كوفال، ويبدو أن نهاية ميتراس في مسلسل الحلقة 33 facebook قد حانت ، وتظهر تاركان في الحلقة 33 فيس بوك وهي تهدد وتتوعد ، ويبدو أن هذه التهديدات هي لنظام الملك لأنه قام بملاحقتها هو وزبيدة وكشف ألاعيبها مع تاج الملك في .
و كذلك تظهر باشولو وهي ترحل من القبيلة مع أخيها باتور ألب ، ويبدو أن السلطان ملك شاه في الحلقة 33 facebook لم يستطع إيقاف رحيل باشولو.

لكن المفاجأة بأن باتور ألب في مسلسل نهضة السلاجقة العظمى 33 فيس بوك، أثناء ذهابه مع باشولو قد وقع في كمين حسن الصبّاح حتى أننا نلاحظ أن باتور ألب قد وقع في خيانة جنوده أيضاً ،حيث يظهر أحد جنوده في مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 33 facebook وهو يقوم بطعنه من الخلف، وبالطبع هذا الجندي هو جندي باطني يعمل مع حسن الصباح وكان مدسوس بين مقاتلي باتور ألب.
ووقعت باشولو في نهضة السلاجقة العظمى 33 مترجم إلى العربية في يد حسن الصبّاح ، ولكننا سنشاهد السلطان ملك شاه وهو يلحق بها لكي ينقذها من حسن الصباح، لكن الأهم من ذلك كيف عرف السلطان بخروج باشولو؟
فلو لاحظنا في بداية الإعلان عن مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 33 facebook ، أن باشولو قد أرسلت رسالة وداع لزوجها ملك توصيه بأولادها (سانجار وتابار) ، ويبدو أن السلطان عندما علم بذلك تحرّك مسرعاً حتى أدركها.

قناة عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى 33 فيس بوك

تعرض قناة TRT مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 33 في يوم الإثنين من كل اسبوع .

توقيت عرض مسلسل

أما بالنسبة إلى توقيت عرض الحلقة 33 من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى ، فسيتم عرض مسلسل مترجم للعربية عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وتركيا و أيضاً في الساعة التاسعة بتوقيت السعودية على قناة تي آر تي TRT التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.