التخطي إلى المحتوى

مسلسل 26 facebook.أحداث كثيرة سوف تشهدها الحلقة 26 من مسلسل مترجم إلى العربية.
حيث أن جميع المشاهدين ينتظرون عرض الحلقة الجديدة من مسلسل 26 facebook ،وذلك بسبب أحداثه المشوقة التي تزداد في كل حلقة من حلقات المسلسل التاريخي الحلقة 26 مترجمة إلى العربية .

أحداث العظمى 26 مترجم إلى العربية

سنجار في العظمى 26 فيس بوك يتفوق على نفسه في العديد من الأمور ، وأبرز هذه الأمور هي حنكته السياسية ، وقد برزت هذه الحنكة السياسية في مشهد سانجار مع الملك تيكيش .
لكن قبل القبض على الملك تيكيش قام سانجار في مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 26 مترجمة إلى العربية بوضع خطة قوية للغاية تمكن فيها من القضاء على الملك تيكيش وكشف أمره
اذ كان من الممكن أن يقضي عليه بكل سهولة في الحلقة 26 من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى Facebook، ولكن مثل هذه الأمور سوف تفتح عليه باب الفتنة من جميع الجهات.
لكنه ترك الأمر لأبيه ملك شاه لكي يقرر ماذا سيفعل بالملك تيكيش.
تيكيش في الحلقة 26 من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى facebook لن يموت على يد أخيه ملك شاه، واحتمال كبير أن يتدخّل ميتراس ، لأن ميتراس يهمه أمر الجندي الصليبي ماتيوس.
يأتي ميتراس وينقذ ماتيوس أو بمعنى آخر و دقيق ينقذ الملك تيكيش، أو يتمكن الملك تيكيش من الهروب عندما يقوم ميتراس في مسلسل نهضة السلاجقة بالهجوم على سانجار والسلطان ملك شاه.
ليفيا في مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 26 لن تبوح الآن لسانجار أن فيصل هو ابن الصباح ، لأن ليفيا مازالت غير مؤكدة من انضمامها إلى صفوف سانجار. وبالتالي لن تتكلم عن فيصل في الحلقة 26 من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى فيسبوك حتى تتأكد تماماً أنها أصبحت مسلمة ، وإذا تكلمت الآن فسوف ينتهي دور فيصل وهذا لايُمكن
لأنه ذُكر تاريخياً أن حسن الصباح تمكن من الإستيلاء على شلمزار بمساعدة ابنه فيصل ، لذلك لن ينتهي دوره من الآن.

إقرأ أيضا   نهضة السلاجقة العظمى 28 facebook

موعد عرض مسلسل

تقوم قناة TRT بعرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 26 في يوم الإثنين 22 مارس.

توقيت عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى 26 فيس بوك

أما بالنسبة إلى توقيت عرض الحلقة 26 من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى ، فسيتم عرض مسلسل مترجم للعربية عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وتركيا و أيضاً في الساعة التاسعة بتوقيت السعودية على قناة تي آر تي TRT التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.