التخطي إلى المحتوى

مسلسل موسى الحلقة  2 كاملة. يعتبر المسلسل المصري موسى من أقوى المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان المبارك للعام الحالي وعلى أكثر القنوات متابعة، مسلسل أحداثه شيقة ومثيرة مأخوذة من محافظات الصعيد المصري في خمسينيات القرن الماضي مرورا بالستينيات على زمن الاحتلال الإنكليزي.
من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة، يتضمن مسلسل موسى ثلاثين حلقة ومدة كل حلقة ثلاثين دقيقة، وقام بتأليف موسيقى المسلسل تامر كروان، أما عن بطولة المسلسل فهي للنجم المصري محمد رمضان والنجمة سمية الخشاب ويشاركهم في البطولة : رياض الخولي، سيد رجب، منذر رياحنة، وغيرهم.

أحداث كل العرب

تدور أحداث المسلسل على زمن الاحتلال الإنكليزي في فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، ويتحدث عن شخص يدعى موسى توفي والده وهو صغير وقام جده بتربيته، وهذا ما جعله يمر بظروف صعبة عديدة، تجعله يتحمل مسؤولية أشقائه، يتعلم موسى في مسلسل “موسى” 2 فيس بوك حب الوطن والفداء والتضحية تجاهه فيشكل مجموعة فدائية لمحاربة الاحتلال الإنكليزي في الصعيد، ثم يصبح شخصية مهمة في بلده، بعد انتقاله إلى القاهرة وتعرفه على إحدى السيدات وعمله بالتجارة.

موعد عرض

يدخل مسلسل موسى في السباق الرمضاني للعام الحالي  ويتم عرضه حصرياً على عدد من القنوات وهي :قناة mbc1 وقناة dmc وقناة dmc دراما
كما سيعرض على منصة شاهد ومنصة watch it.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.