التخطي إلى المحتوى

فيس بوك. يبدأ عرض المسلسل المصري موسى مع بداية شهر رمضان المبارك للعام 202‪1 ويدخل في السباق الرمضاني الفني بقوة، وهذا ما أعلن عنه نجم ، حيث أعلن النجم المصري “محمد رمضان” عن موعد عرض مسلسل موسى الذي يؤدي دور البطولة فيه والقنوات الناقلة له وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
تدور أحداث مسلسل موسى 1 ويكيبيديا في إطار من الدراما الصعيدية، وهو من بطولة كل من: محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، سيد رجب، منذر رياحنة، صبري فواز، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، أمير صلاح الدين، عارفة عبد الرسول، ضياء عبد الخالق وغيرهم من نجوم مصر.
ومسلسل موسى من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، ويتألف من ثلاثين حلقة مدة كل حلقة ثلاثين دقيقة.

أحداث 

يتناول قصة شاب صعيدي يدعى “موسى” يعيش ظروف متعددة ويمر بأزمات كثيرة أحدها هو وفاة والده عندما كان صغيراً، ويشرف على تربيته جده، فيعلمه حب الوطن والفداء والتضحية، ويتحمل بعدها مسؤولية أشقائه، وكل هذه الأحداث من تكون في فترة الخمسينيات مرورا بالستينيات من القرن الماضي.
يكون موسى من محافظات صعيد مصر، ويقوم بإنشاء مجموعة فدائية ضد الاحتلال الإنكليزي في الصعيد، ثم ينتقل إلى القاهرة ويلتقي بإحدى السيدات ويعمل في التجارة ويصبح شخصية هامة في البلاد.

موعد عرض

سيتم عرض مسلسل موسى  الذي سينافس في السباق الرمضاني 2021 بشكل حصري على قنوات dmc و dmc دراما ،كما سيعرض على شاشة  mbc1 ومنصة شاهد ومنصة watch it .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.