التخطي إلى المحتوى

ينتظر الجمهور بشوق مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني الحلقة 1 وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من المسلسل والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي .

مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني الحلقة 1كاملة

مسلسل بوليسي من تأليف وإخراج فادي سليم شاركه في كتابة السيناريو شادي كيوان وهو من إنتاج شركة فونيكس غروب . كما أن مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني الحلقة 1 فيس بوك من بطولة الممثل القدير غسان مسعود والذي يجسد دور الطبيب الشرعي آدم والنجم المتألق محمد الأحمد الذي يلعب دور المقدم ورد وهو ضابط في الأمن الجنائي ذو شخصية حادة ونظرة ثاقبة متميز في عمله ومخلص له . أما شخصية ديالا في مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني الحلقة 1 شاهد نت فهي الشخصية الشريرية المبتكرة والغير كلاسيكية والباقية في ذاكرة المشاهدين تلعب دورها الممثلة رنا شميس بالإضافة إلى نخبة من نجوم الدراما السورية .

قصة مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني الحلقة 1 ويكيبيديا

تدور أحداث مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني الحلقة 1 ذو الطابع البوليسي حول الطبيب الشرعي الذي يطلب منه تقرير لإحدى القضايا التي يتولى التحقيق فيها المقدم ورد . حيث كان الدكتور آدم قد اعتزل الطب الشرعي واكتفى بالعمل استاذ في الجامعة إلا أن إصرار المقدم ورد عليه دفعه للكشف عن الجثة وكتابة تقريره ومن هذا التقرير تبدأ أحداث مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني الحلقة 1 لاروزا المشوقة والمثيرة حيث يتم إجباره على تغيير التقرير وتخطف ابنته الوحيدة حياة وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة ثم تموت لعدم معرفة الخاطفين بوضعها الخاص لتبدأ بعدها في مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني الحلقة 1 كاملة عمليات الانتقام المتسلسلة من المتورطين بمقتل ابنته . أحداث شيقة جداً وممتعة ستكون في مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني الحلقة 1 كل العرب وموازية للجزء الأول في الإثارة والتشويق تابعونا .

موعد عرض مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني الحلقة 1

سيتم عرض مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني الحلقة 1 شاهد نت على قناة لنا السورية وقناة أبو ظبي وسنضع مواقيت العرض لحظة إعلانها من القنوات .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.