التخطي إلى المحتوى

الحلقة 23 كاملة فيس بوك. من بطولة الفنانة حياة الفهد ،سعاد علي وحسن البلام والكثير من الممثلين ، من إخراج المخرج باسل الخطيب ومن تأليف محمد شمس وعلي شمس ، وقد استطاع هذا المسلسل أن يكسب محبة المشاهدين والمتابعين في أنحاء الوطن العربي. مسلسل مارغريت 23 كل العرب مسلسل درامي تشويقي عن سيدة بريطانية تتزوج من رجل خليجي وتعيش في مجتمعه العربي.

إقرأ أيضا   مسلسل القضاء 6 كل العرب

أحداث

آسيا تواجه فواز وتقول له أنه متغير عليها، وفواز قال لها بأنه ليس هنالك شيء، وعندما خرج من المنزل ترك لها رسالة وقال لها بأنه رأى الرسائل التي أتت لآسيا من جبران ولهذا السبب هو منزعج منها ولكن لايزال يحبها.
فواز يأخذ الأوراق ولكن تراها مياسة سألته عنها فنكر ما هي، وفي مشهد آخر مياسة حصلت على الأوراق وقرأتها وواجهت بها فواز وقالت له أن اللذي في بطن آسيا ممكن أن يكون من جبران، وهو ارتبك كثيراً من هذا الأمر.
أيضاً بالنسبة لزبيدة اتصلت بجواهر وهددتها إذا لم تتصل بسالم لكي يجيب عليها ستخبر الشرطة، وسالم مع زوجته في شهر العسل، فأخبرته جواهر بأن زبيدة تريده والأمر خطير جداً، وأخبرته أيضاً أن والدة زبيدة توفيت.
عبد العزيز يريد أن يساعد جبران ويريد أن يخرجه من السجن، وقال له بأن القاتل الحقيقي اعترف بالجريمة وطلب منه أن ينسى كل ما مضى عليه.

إقرأ أيضا   مسلسل القضاء 7 كل العرب

القناة الناقلة ل

يعرض طيلة أيام شهر رمضان المبارك عبر شاشة الmbc الأولى
تردد القناة : 11470
الاستقطاب : عمودي

موعد عرض 23 شاهد نت

يتم بث الحلقة 23 يوميا على mbc الأولى الساعة 11 مساءاً بتوقيت مصر والإعادة الساعة 4:45 صباحاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.