التخطي إلى المحتوى

قصة عشق. هل ستوافق نرجس على زواج آدا وبورا في facebook !!؟
وماذا سيفعل روزجار عندما علم أنَّ ادا تحب بورا ولن تتخلى عنه !!؟ وماذا سيخصل في الحلقة الأخيرة من مسلسل لعبة الحظ 17 قصة عشق، هل سيتزوج بورا وادا ؟؟!!
أحداث وتفاصيل عديدة سوف نشاهدها في الحلقة القادمة من مسلسل لعبة الحظ 17 لاروزا.

أحداث مسلسل لعبة الحظ 17 مترجمة عربية شاشة كاملة hd atv

كانت الحلقة السابقة من مسلسل لعبة الحظ جميلة جداً ، وفي الحلقة الجديدة والأخيرة من مسلسل لعبة الحظ 17 facebook ، وبعد أن يقرر بورا أن يدخل في علاقة مع توتشا بسبب أكاذيب ادا الكثيرة ، وسيطردها من الشركة، لذلك فإنّ ادا في مسلسل لعبة الحظ 17 لاروزا ، ستكون حزينة جداً وبنفس الوقت ستقرر العودة للشركة ، وعدم ترك بورا لتوتشا في مسلسل لعبة الحظ 17 facebook ، وستطلب ادا المساعدة من السيد ظافر ، وبالرغم من رفض بالما لذلك ، سيعيدها للعمل بالرغم من بورا في مسلسل لعبة الحظ 17 قصة عشق، وأما روزجار الذي سيندم لأنّه جعل ادا حزينة، فإنه سيقرر اسعادها وجمعها مع بورا مرة أخرى وسيتعاون مع ادا لفعل ذلك.
سيتم في النخاية كسر لعنة الحظ هذه، وسيحصل الزواج بين ادا وبورا في مسلسل لعبة الحظ 17 مترجمة عربية شاشة كاملة hd atv ، وبموافقة خالاتها والجميع.

إقرأ أيضا   مسلسل القضاء 6 كل العرب

موعد عرض مسلسل لعبة الحظ 17 لاروزا

سوف يتم عرض المسلسل التركي لعبة الحظ 17 facebook، في يوم الثلاثاء من كل اسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية والسابعة بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمسلسل لعبة الحظ 17 facebook

كما يعرض المسلسل التركي لعبة الحظ 17 كل العرب، وذلك على قناة Kanal D ، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.