التخطي إلى المحتوى

كاملة فيس بوك. ينتظر عشاق بفارغ الصبر أحداث الحلقات القادمة بعد أن شاهدوا الأحداث الدرامية والمشوقة في الحلقات السابقة التي لاقت مشاهدات وتفاعلات ضخمة،المسلسل من بطولة الفنانة غادة عبد الرزّاق، تأليف إياد ابراهيم وإخراج محمد أسامة.

أحداث 30 كل العرب

أحداث الحلقة الأخيرة مشوقة للغاية، في الاتفاق بين غزال وأشرف والضيف الجديد أخبرو غزال أن عليها صنع البضاعة وتغليفها مقابل 25 مليون دولار.
شوق تقول لسعيد أنها تخاف أن تذهب إلى البيت لكي لا تبلغ عنها رحمة لأنها قتلت زوجها هي وغزال، فقال لها أنت لم تقتليه أنت دافعتي عن نفسك، هذا شخص مجرم ورحمة لم تكن تحبه أصلاً، أكيد سوستة سوف يهدئ رحمة، اذهبي ولا تخافي أنت بمئة رجل.
عليا في طريق العودة إلى مصر مع أشرف تقول له لماذا أذيتني أنا وابني، فقال لها أنا فقط أردت أن أصنع منك تاجر مخدرات محترم، وفجأة تهجم عليهم سيارات يوسف أبو النصر، أخذوه وبدأت غزال تحقق معه عن مكان الأموال التي سرقها وهرب بها، وتهدده بأنه لو كذب عليها ستجعل هؤلاء الرجال يقتلونه فوراً.
عليا تتشكر يوسف أبو النصر كثيراً، وهو يقول لها أنا أحببتك كثيراً وأريد أن تنتهي من مشاكلك لنتزوج ونعيش حياة مريحة، ولو أنك لا تريدين الارتباط بي ليس لدي أي مشكلة سأظل صديق صدوق لك.
زينة تعترف للضابط بكل وتم القبض على علي وعلى عمار، وعليا قضت فترة من الحكم عليها وبعدما خرجت ذهبت الى بيروت وقابلت يوسف أبو النصر حبيبها وتزوجته والتقت بابنها واحتفلوا بعيد ميلادها، وتقول أول عيد لي وأنتم بجانبي، ربي يحفظكم لي.

إقرأ أيضا   مسلسل حب منطق انتقام 17 كل العرب

القناة الناقلة ل 30 لاروزا

سيتم نقل جميع الحلقات طيلة شهر رمضان المبارك على قناة mbc مصر. تردد القناة 12284 الاستقطاب : عمودي

موعد عرض 30 شاهد نت

سيتم عرض الحلقة على قناة mbc مصر الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر، وتعاد الساعة الواحدة والنصف صباحاً، وتعاد مرة أخرى في اليوم التالي الساعة الثانية ظهراً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.