التخطي إلى المحتوى

كاملة فيس بوك. ينتظر عشاق بفارغ الصبر أحداث الحلقات القادمة بعد أن شاهدوا الأحداث الدرامية والمشوقة في الحلقات السابقة التي لاقت مشاهدات وتفاعلات ضخمة،المسلسل من بطولة الفنانة غادة عبد الرزّاق، تأليف إياد ابراهيم وإخراج محمد أسامة.

أحداث 29 كل العرب

تبدأ أحداث الحلقة حيث غزال تكون جالسة تكلم زوجها السابق أشرف وتقول له أنا أريد أن أعلم القصة من بدايتها، يجب أن تحكي لي بالتفصيل ماذا حصل من وراء ظهري لكي أصنع لك العملية التي تنوي فعلها، فيقول لها أنه كان يشاهد مع كريم فيديوهات لتصنيع المخدرات ليتعلم صنعها، وفي نفي الوقت كان يقابل عمار وعلي ويقول لهم أن كريم سيطبخ لهم المخدرات وهذا أفضل من شرائها، وهنا يحكي لها كل الذي فعله ويفهمها كل شيء، طبعاً هي منزعجة منه لكن لا تستطيع أن تقول شيء.
نور وامه نزلا إلى الشارع ويقول لها ارفعي رأسك أنت ست نظيفة وشريفة كوني فخورة بنفسك، فتذهب إلى المحل ويرحبون بها رحمة وسوستة وسعيد، ورحمة تأخذ سوستة لتتركهم وحدهم، هنا شوق تتكلم مع سعيد وتقول له نحن أخوة، اترك أي وعد وعدتني به ولو أنك لا تريد أن نكون صحاب أو أخوة سيكون كما تريد.

إقرأ أيضا   مسلسل جرح القلب 17 كل العرب

القناة الناقلة ل 29 لاروزا

سيتم نقل جميع الحلقات طيلة شهر رمضان المبارك على قناة mbc مصر. تردد القناة 12284 الاستقطاب : عمودي

موعد عرض 29 شاهد نت

سيتم عرض الحلقة على قناة mbc مصر الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر، وتعاد الساعة الواحدة والنصف صباحاً، وتعاد مرة أخرى في اليوم التالي الساعة الثانية ظهراً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.