التخطي إلى المحتوى

الحلقة 28 كاملة فيس بوك. ينتظر عشاق بفارغ الصبر أحداث الحلقات القادمة بعد أن شاهدوا الأحداث الدرامية والمشوقة في الحلقات السابقة التي لاقت مشاهدات وتفاعلات ضخمة،المسلسل من بطولة الفنانة غادة عبد الرزّاق، تأليف إياد ابراهيم وإخراج محمد أسامة.

أحداث

شوقي يقوم بأفعال غير أخلاقية، قام بنشر فيديوهات لزوجته شوق وهي في غرفة النوم عارية وفي الحمام أيضاً، وعندما شاهدها صديق ابنها نور ذهب إليه وأخبره بهذا، فجن جنونه لنور وأخذ السكين وكان ذاهب ليقتل شوقي إلا أن صديقه أولا ثم جدته منعاه من ذلك حيث أحست جدته بالصدمة الكبيرة ولم تكن تستوعب مايحدث.
شوق المظلومة تبكي وامها تحاول تهدئتها، وهي تصرخ وتقول لابنها اذهب وأخبر الناس في الشارع أنك متبرئ مني وأنك لا تعرفني، فقال لها ماهذا الكلام انت عندي أشرف من جميع النساء انت امي حبيبتي ولا تقولي هذا الكلام مرة ثانية.
وفي مشهد آخر من 28 كاملة تكون نسمة بنت شوقي واقفة تنظر إليهم ولا تعلم ماذا تفعل في هذه المصيبة، فدخلت إلى غرفتها وقامت بنشر فيديو لها عندما حاول ابوها شوقي التحرش بها وقالت هذا ابي شوقي حاول التحرش بي وهو متزوج من أفضل امرأة، إنسانة راقية تعمل وتصرف علينا وهي لا تستاهل أن يدمر سمعتها شخص مثل أبي.

إقرأ أيضا   مسلسل لعبة الحظ 17 قصة عشق

القناة الناقلة ل 28 لاروزا

يتم نقل جميع الحلقات طيلة شهر رمضان المبارك على قناة mbc مصر. تردد القناة 12284 الاستقطاب : عمودي

موعد عرض 28 شاهد نت

يتم عرض الحلقة على قناة mbc مصر الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر، وتعاد الساعة الواحدة والنصف صباحاً، وتعاد مرة أخرى في اليوم التالي الساعة الثانية ظهراً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.