التخطي إلى المحتوى

كاملة فيس بوك. ينتظر عشاق بفارغ الصبر أحداث الحلقات القادمة بعد أن شاهدوا الأحداث الدرامية والمشوقة في الحلقات السابقة التي لاقت مشاهدات وتفاعلات ضخمة،المسلسل من بطولة الفنانة غادة عبد الرزّاق، تأليف إياد ابراهيم وإخراج محمد أسامة.

أحداث 27 كل العرب

شوقي يقوم بتنزيل فيديوهات عن زوجته شوق في الحمام وغرفة النوم على الانترنت، وصديق نور عندما شاهد هذا ذهب لعند نور وأخبره بذلك، ونور أخذ السكين وكان ذاهب ليقتل شوقي، فأوقفه صاحبه وقال له لا تتورط به الآن، وجاءت جدته وتقول له اترك السكين يا بني فقال لها زوج ابنتك فضحها ونشر لها فيديوهات على الانترنت وهي في الحمام وغرفة النوم فتنصدم الجدة ولا تصدق ما يحدث من حولها.
وفي مشهد آخر من 27 كاملة المسكينة شوق تبكي وتصرخ وامها تحاول تهدئتها وتقول لها ابنك يحتاجك، وهي تقول لابنها اخرج للشارع وقل أنك تتبرأ مني وأنك لا تعرفني،
فيقول لها أنت عندي أشرف من مئة ألف ست ولا تقولي هذا مجدداً أنت أمي وحبيبتي، في نفس الوقت كانت تشاهدهم بنت شوقي ولم تعرف ماذا تفعل فدخلت إلى غرفتها ونزلت فيديو تحرش والدها بها وقالت أنا نسمة بنت شوقي وهو هنا يتحرش بي، وهو كان متزوج من ست بمئة رجل، وهي تعمل وتصرف عليه وعلينا، و علمت ابنها وتخرج مهندس وهي إنسانة راقية ومحترمة لا تستحق أن تتدمر حياتها بسبب هذا الرجل.

إقرأ أيضا   مسلسل حب منطق انتقام 17 facebook

القناة الناقلة ل

سيتم نقل جميع الحلقات طيلة شهر رمضان المبارك على قناة mbc مصر. تردد القناة 12284 الاستقطاب : عمودي

موعد عرض 27 شاهد نت

سيتم عرض الحلقة على قناة mbc مصر الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر، وتعاد الساعة الواحدة والنصف صباحاً، وتعاد مرة أخرى في اليوم التالي الساعة الثانية ظهراً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.