التخطي إلى المحتوى

الحلقة 26 كاملة فيس بوك. ينتظر عشاق بفارغ الصبر أحداث الحلقات القادمة بعد أن شاهدوا الأحداث الدرامية والمشوقة في الحلقات السابقة التي لاقت مشاهدات وتفاعلات ضخمة،المسلسل من بطولة الفنانة غادة عبد الرزّاق، تأليف إياد ابراهيم وإخراج محمد أسامة.

أحداث 26 كل العرب

غزال تنصعق من الخبر الذي سمعته في نهاية الحلقة السابقة عن علي، لأنها فعلاً أحبته ولم تكن تتخيل أن يفعل ذلك بها، وقالت لهم أنا لا أريد أن يعلم أحد أنني عرفت هذا، طبعاً سعيد يحكي لها كل شيء من أول ما رأى ابنها.
كريم في المزرعة يتصل بعلي ويقول له أنا أعلم ياعلي أنك تعبت معي كثيراً وفعلت معي أشياء كثيرة، ولكن صدقني أنا محتاج لأن أعود إلى أمي أنا تعبت جداً وأريد أن أرجع لعندها، فيقول له سأعيدك لعند أمك لكن لا تتحرك من مكانك لأن البوليس يبحث عنك ويريد أن يعلم من أين جاءت هذه البضاعة (طبعاً هو يحاول إخافته فقط لكي لا يغادر).
علي يحكي مع عمار عن غزال ويقول له أنا خائف من أن يكون سعيد قد أخبرها، فقال له يجب أن نراقب هاتفها، وبالفعل أرسلو لها رابط تجسس على الواتس اب، وطبعاً هي علمت أنه للتجسس، يوسف أبو النصر يسألها ماذا يحصل معك يا عليا؟ فكتبت له على المنديل أن هاتفها مراقب وأن علي وعمار هم من خطفو ابنها.

إقرأ أيضا   مسلسل لعبة الحظ 17 facebook

القناة الناقلة ل 26 لاروزا

سيتم نقل جميع الحلقات طيلة شهر رمضان المبارك على قناة mbc مصر. تردد القناة 12284 الاستقطاب : عمودي

موعد عرض 26 شاهد نت

سيتم عرض الحلقة على قناة mbc مصر الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر، وتعاد الساعة الواحدة والنصف صباحاً، وتعاد مرة أخرى في اليوم التالي الساعة الثانية ظهراً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.