التخطي إلى المحتوى

كاملة فيس بوك. ينتظر عشاق بفارغ الصبر أحداث الحلقات القادمة بعد أن شاهدوا الأحداث الدرامية والمشوقة في الحلقات السابقة التي لاقت مشاهدات وتفاعلات ضخمة،المسلسل من بطولة الفنانة غادة عبد الرزّاق، تأليف إياد ابراهيم وإخراج محمد أسامة.

أحداث 25 كل العرب

عليا تعبت من البحث عن ابنها في كل مكان وتقول ليوسف ابو النصر أنا لا أصدق، أحسن بأني أمشي في دائرة مغلقة ولا أعرف كيف أخرج منها أبداً، أنا يجب أن أقف، فيقول لها بأن عمار ظهر بشكل ذكي جداً وللأسف صبحي ظهر بأنه غبي جداً، لأنه بعد هذه الصفقة يستخدم الهاتف كثيراً ولو يعلم أن هذه الهواتف مراقبة سيدخل في دوامة كبيرة.
صبحي يذهب إلى السجن لزيارة سيد فيقول له أنا أريد أن أخرج من هنا يجب عليك إخراجي من هنا في الحال، فيقول له سأخرجك في عرض النيابة القادمة، أنا سأهربك.
وفي مشهد آخر من شوق تقول لغزال لأي حد تنوي أن تكملي ماتقومي به؟ فقالت لها لا تخافي لن أتزوج من يوسف أبو النصر، فتقول لها أنا كنت معك حتى تعيدي ابنك إلى حضنك لكن الآن أنا لست معك في هذا العمل الذي يسبب موت العديد من الناس ولن آخذ أي شيء من هذه الأموال الحرام.
تونة تذهب إلى السجن وتستفز سيد وتقول له أنا سأعود لعملي السابق وأنا سأخلعك، فيقول لها لماذا تخلعيني؟ أنت طالق ياتونة وورقة طلاقك ستصل لعندك، خذي أولادي إلى عفاف.
عليا تذهب إلى البيت فتجد شوق وسعيد ينتظرانها، فتقول لشوق ألم تقولي بأنك لن تعودي إلى هنا وليس لك علاقة معي؟ فتقول لها نعم ولكن أنا علمت بمكان ابنك، إنه عند علي، وهنا تنزل عليها الصاعقة.

إقرأ أيضا   مسلسل القضاء 6 facebook

القناة الناقلة ل

سيتم نقل جميع الحلقات طيلة شهر رمضان المبارك على قناة mbc مصر. تردد القناة 12284 الاستقطاب : عمودي

موعد عرض

سيتم عرض الحلقة على قناة mbc مصر الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر، وتعاد الساعة الواحدة والنصف صباحاً، وتعاد مرة أخرى في اليوم التالي الساعة الثانية ظهراً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.