التخطي إلى المحتوى

كاملة فيس بوك. ينتظر عشاق بفارغ الصبر أحداث الحلقات القادمة بعد أن شاهدوا الأحداث الدرامية والمشوقة في الحلقات السابقة التي لاقت مشاهدات وتفاعلات ضخمة،المسلسل من بطولة الفنانة غادة عبد الرزّاق، تأليف إياد ابراهيم وإخراج محمد أسامة.

أحداث

رأينا شوق قد جهزت كمين لشوقي عندما وضعت له الكاميرا في غرفة ابنته، وعندما حاول أن يتحرش بها صرخت البنت وقالت له عيب عليك أنا ابنتك أنت لا تستحق أن تعيش لحظة واحدة من المفترض أن يكون مكانك السجن، وطبعاً يلتمون كلهم ويدخلون عليه وهو ينكر كل شيء ولكن نور ابن شوق يقول له أنا صورتك ويقومون بطرده خارج المنزل وهو يهدد ويقول لشوق أنا لن أترك ابنك نور بعد أن ضربه نور وطرده للخارج.
صبحي ولأول مرة يصلي ويدعي ربه أن لا يكون ابنه مثله وأن لا يكره نفسه ويقوم بكل الأشياء التي فعلها ويؤذي الناس، ويدعي ربه أن لا يرى في ابنه ما فعله في الناس.
رجال عمار مستغربين من تغيير مكان التسليم وتغيير سيارات نقل البضائع أيضاً ولكن عمار هو من أمر بذلك، وطبعاً يأخذون البضائع ويعطوهم أموالهم وطبعاً غزال تحاول أن تعرف من قام بالملعوب.

إقرأ أيضا   مسلسل جرح القلب 17 كل العرب

القناة الناقلة لمسلسل لحم غزال 24 لاروزا

سيتم نقل جميع الحلقات طيلة شهر رمضان المبارك على قناة mbc مصر. تردد القناة 12284 الاستقطاب : عمودي

موعد عرض

سيتم عرض الحلقة على قناة mbc مصر الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر، وتعاد الساعة الواحدة والنصف صباحاً، وتعاد مرة أخرى في اليوم التالي الساعة الثانية ظهراً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.