التخطي إلى المحتوى

الحلقة 22 كاملة فيس بوك. ينتظر عشاق بفارغ الصبر أحداث الحلقات القدمة بعد أن شاهدوا الأحداث الدرامية والمشوقة في الحلقات السابقة التي لاقت مشاهدات وتفاعلات ضخمة،المسلسل من بطولة الفنانة غادة عبد الرزّاق، تأليف إياد ابراهيم وإخراج محمد أسامة.

أحداث 22 كل العرب

البوليس يأخذ غزال ليحقق معها ويسألها أين كان زوجها في هذا الوقت، ولكن هي كانت خائفة وتقول للضابط أنا أخاف من الذي فعل هذا أن يفعل نفس الشيء معي ويقتلني أنا أيضاً، وقالت له أن زوجها لم يكن طبيعياً، وكان يتشاجر مع ست الناس على فيديو على هاتفها، وجاء إلى المنزل وهو متوتر حتى سمعنا صوت الانفجار، وحاول منعي من الخروج عند سماع الصوت وقال لي إنها ليست مشكلتنا.
وفي مشهد آخر من 22 كاملة الضابط يحاوط المزرعة الموجود فيها سيد ليلقي القبض عليه، وفعلاً تم القبض عليه وهو ينكر كل ذلك، ومواقع التواصل الاجتماعي تضج بالسفاح سيد الذي قتل السيدة وثلاث أطفال أبرياء.
غزال تخبر علي ضرورة التخطيط لإلقاء القبض على صبحي مثل سيد، وتبادلا الكلام الجميل واعترف علي لغزال بحبه لها، وهي أخبرته أنها تشكك في عمار وتريد أن تتأكد من أن ابنها معه أم لا.

إقرأ أيضا   مسلسل جرح القلب 17 كل العرب

القناة الناقلة ل 22 لاروزا

سيتم نقل جميع الحلقات طيلة شهر رمضان المبارك على قناة mbc مصر. تردد القناة 12284 الاستقطاب : عمودي

موعد عرض 22 شاهد نت

سيتم عرض الحلقة على قناة mbc مصر الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر، وتعاد الساعة الواحدة والنصف صباحاً، وتعاد مرة أخرى في اليوم التالي الساعة الثانية ظهراً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.