التخطي إلى المحتوى

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7 كاملة فيس بوك . تطورات كثيرة وأعراض جديدة تظهر مع ظهور الفايروس ، فماذا يحصل في الحلقة القادمة من مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7 فيس بوك.
أحداث جديدة سوف نشاهدها في مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7 لاروزا.
من الجدير ذكره أن المسلسل من بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد و يشارك عدد كبير من النجوم في مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7 وكيبيديا.
وهو من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

إقرأ أيضا   مسلسل جرح القلب 17 كل العرب

أحداث مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7وكيبيديا

شاهدنا في الحلقة السابقة من مسلسل كوفيد 25 ، حيث بدأت ابنة يوسف الشريف تسعل كثيراً فيذهب أخوها بلال لأمه ليخبرها أن حالة أخته قد تدهورت في مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7 وكيبيديا فيسرع الطبيب ياسين ويسأل الممرضة عن العلاج المخصص لحالتها.
تخبره الممرضة في مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7 لاروزا أن العلاج موجود في نفس الغرفة الذي تم احتجاز المصابين بالفيروس فيها، فحاول في مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7 فيس بوك وجود بديل وجعلها تستنشق بعض بخار الماء، ولكنه كان يعلم أن هذا العلاج لم يطل طويلاً فما كان منه إلا أن يقرر الذهاب لمكان العلاج، قرر أحمد صلاح حسني في مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7 كل العرب الذهاب معه وعند الوصول للمكان ، ارتدى ياسين بدلة حماية كاملة وحاول أحمد صلاح الدخول معه في مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7وكيبيديا، ولكنه رفض وقال له إنه يجب أن يكون بالخارج حتى إن حدث له شيئا يعتنى بأولاده من بعده.

إقرأ أيضا   مسلسل حب منطق انتقام 19 كل العرب

موعد عرض مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7 لاروزا

يعرض مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7 فيس بوك الساعة 12.30 صباحاً ويعاد الساعة 7 صباحاً و11.30 صباحا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 2 مساء ويعاد الساعة 9.30 صباحا و6.30 مساء، وعلى قناة الحياة الساعة 6.30 مساء ويعاد 5.30 صباحا و10 صباحا.

القنوات الناقلة لمسلسل كوفيد 25 الحلقة 7 شاهد نت

تقوم قناة ON دراما بعرض مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7 وكيبيديا ، وأيضاً يتم عرضه على قناة الحياة مساءً ، وتتم إعادته في اليوم التالي صباحاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.