التخطي إلى المحتوى

4 كاملة فيس بوك . قيام سيف بقتل عزيز في مسلسل كوفيد 25الحلقة 14 كل العرب.
أحداث حماسية وممتعة سوف نشاهدها في 4 شاهد نت.
المسلسل من بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد و يشارك عدد كبير من النجوم في وكيبيديا.
وهو من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

أحداث شاهد نت

شاهدنا في الحلقة السابقة من اكتشاف عزيز الشخص الذي خانته زوجته معه وحملت منه في الحلقة 14 وكيبيديا، وذلك من خلال اتصاله بآخر رقم على تليفون زوجته التي قتلها، وكان ذلك الشخص هو سيف، وتشاجروا معا وانتهت المشاجرة بينهما أن قال سيف بقتل عزيز في مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1.
بينما ذهبت نهال لسيف لكي تلومه على ما حدث ، فبدأ يبرر لها أنه لم يخونها ولكنها هي من ركضت وراءه ولم تقتنع بأي كلام له وتركته وانصرفت في وذهب لها ياسين يهون عليها ما حدث ويؤكد لها بأنها قوية وأنه يجب ألا يُهزم لأنه مطمئن على أولاده بسبب قوتها وهنا يدخل عليهم سيف ويتهمه أنه ” يغوص فى الماء العكرة ” فيتركهم ياسين وينصرف في الحلقة 14 لاروزا .

موعد عرض مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14 لاروزا

يعرض مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14 شاهد نت الساعة 12.30 صباحاً ويعاد الساعة 7 صباحاً و11.30 صباحا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 2 مساء ويعاد الساعة 9.30 صباحا و6.30 مساء، وعلى قناة الحياة الساعة 6.30 مساء ويعاد 5.30 صباحا و10 صباحا.

القنوات الناقلة لمسلسل كوفيد 25 الحلقة 14 وكيبيديا

تقوم قناة ON دراما بعرض مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14 وكيبيديا ، وأيضاً يتم عرضه على قناة الحياة مساءً ، وتتم إعادته في اليوم التالي صباحاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.