التخطي إلى المحتوى

الحلقة 10 كاملة فيس بوك . اكتشاف جثة الطفل المصاب في الفايروس في الحلقة 10 وكيبيديا، وتم وضعه في الثلاجة، فمن الذي قتله ؟
أحداث مشوقة سوف نشاهدها في مسلسل كوفيد 25 الحلقة 10 شاهد نت.
المسلسل من بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد و يشارك عدد كبير من النجوم في مسلسل كوفيد 25 الحلقة 10 وكيبيديا.
وهو من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

إقرأ أيضا   مسلسل حب منطق انتقام 17 كل العرب

أحداث مسلسل كوفيد 25 الحلقة 10 وكيبيديا

شاهدنا في الحلقة السابقة من مسلسل كوفيد 25 اكتشاف الممرضة في المستشفى أن الأكل قد أقبل على الإنتهاء في مسلسل كوفيد 25 الحلقة 10 وكيبيديا، واقترحت على مدير المستشفى أن تنزل إلى الطابق الأسفل لكي تجلب بعض الأطعمة من الثلاجة، وعندما فتحت ثلاجة الأطعمة في مسلسل كوفيد 25 الحلقة 10 فيس بوك اكتشفت أم جثة الطفل المصاب الذين كانوا يبحثون عنه، قد قُتل وتم وضعه في الثلاجة ، هذا يعني أن هناك شخص قام بقتله.
قرر مدير المستشفى في مسلسل كوفيد 25 الحلقة 10 شاهد نت أن يشاهد تسجيلات الكاميرات لكي يعرف من قتل الطفل، ولكن عند رؤيته لتسجيلات الكاميرات في مسلسل كوفيد 25 الحلقة 10 لاروزا يكتشف أن إيمان وهي إحدى السيدات الموجودين فى المشفى ، والتي قامت بقتل زوجها وادعت أنه انتحر بعدما أصيب بالفايروس، وعند مواجهتها بالحقيقية كشفت عن تعذيب زوجها لها بماء النار، وأنه كان دائم الضرب والإهانة لها، وعندما أُتيحت لها الفرصة قامت بقتله و لم تتردد للحظة.

إقرأ أيضا   مسلسل لعبة الحظ 17 قصة عشق

موعد عرض مسلسل كوفيد 25 الحلقة 10 لاروزا

يعرض مسلسل كوفيد 25 الحلقة 10 شاهد نت الساعة 12.30 صباحاً ويعاد الساعة 7 صباحاً و11.30 صباحا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 2 مساء ويعاد الساعة 9.30 صباحا و6.30 مساء، وعلى قناة الحياة الساعة 6.30 مساء ويعاد 5.30 صباحا و10 صباحا.

القنوات الناقلة لمسلسل كوفيد 25 الحلقة 10 شاهد نت

تقوم قناة ON دراما بعرض مسلسل كوفيد 25 الحلقة 10 وكيبيديا ، وأيضاً يتم عرضه على قناة الحياة مساءً ، وتتم إعادته في اليوم التالي صباحاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.