التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 43 مترجمة “قصة عشق”الغازي عثمان حـ 43 على قناة atv التركية، بالنسبة لمشاهدي المسلسل الشهير المؤسس عثمان فيوم الأربعاء هو يوم مميز بالنسبة لهم ذلك لأنه تُعرض الحلقة في هذا اليوم،ويبحث الملايين من محبي المسلسل التركي قيامة عثمان 43 مترجمة قصة عشق عنه في محركات البحث غوغل وفيس بوك.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 43

تمكن مسلسل قيامة عثمان من جذب أهتمام الملايين حول العالم العربي وذلك لقصته التاريخية التي تحكي عن البذرة الأولى لقيامة الدولة العثمانية، ويعتبر المسلسل من أقوى المسلسلات التركية التي عرفتها الدراما التركية، والبعض يعد المسلسل قد سبق مسلسل وادي الذئاب الغني عن التعريف، نظرا لعدد المشاهدات الأسبوعي الذي حطم جميع الأرقام القياسية.

شهدت الحلقات السابقة وفاة أرطغرل والد المؤسس عثمان، ووقعت الخصومة بين عثمان وعمة ديندار عن توالي الحكم الذي يسعى لبعد “عثمان” عنه والإستلاء على الدولة العثمانية بمساعدة الصلبيين، لذا تشهد الحلقة الجديدة أحداق قوية ومثيرة ينتظرها عشاق المسلسل المتابعين له على قناة اي تي في ATV التركية التي لها حق العرض بشكل حصري وذلك لأنها تعد من أهم القنوات التركية التي حصدت نسبة مشاهدة كبيرة.

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان الحلقة 43 موقع النور ❘ شاهد الآن قيامة عثمان 43 موقع النور

تردد قناة ATV التركية العارضة للحلقة 14 من قيامة عثمان

  • القمر الصناعي نايل سات.
    التردد 10796.
    الإستقطاب عمودي.
    معدل الترميز 27500.
    معادل الخطأ 5/6.

قيامة عثمان 43 facebook مترجمة مفآجأة كوغتو ونهاية دوندار،سنكون اليوم معكم مع أحداث الحلقة 43 من المسلسل الجبار قيامة عثمان فقط وحصريا عبر موقعكم المفضل سيرين هوب،ما إن يأتي يوم الأربعاء حتى تبدأ محركات البحث بالدوران فالملايين من الناس يبحثون عن قيامة عثمان 43 facrbook مترجمة ونحن في هذا المقال سنضع بين أيديكم آخر التوقعات والأحداث للحلقة .

قيامة عثمان 43 facebook

شاهدنا في الحلقة الماضية من مسلسل المؤسس عثمان 41 كيف قام عثمان بطرد غوكتو حيث حمله سبب هروب فلاتيوس قبل إعدامه بيوم، بعد أن قام التاجر الخائن الذي في القبيلة بتهريبه وجاء ذلك بعد يوم واحد من تعين جوغتو رئيس للمحاربين في القبيلة .للمشاهدة اضغط هنا

حيث قال عثمان لجوكتو : لن أغفر مثل هذا الخطأ ، وفي نفس اللحظة كانت طارغون خاتون في الخيمة وقالت لعثمان أنها تحبه لكن عثمان قام بإرسالها وطردها من القبيلة هي وأبيها بسبب قيامها بتسميم بالا هاتون، لكن بنظري الشخصي ماقام به عثمان مع جوكتو كان خطة منه لكي يرسله مع طارغون خاتون وليرى ماذا ستفعل بعد ذهابها من القبيلة .

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 43 موقع قصة عشق ❘ شاهد الآن المؤسس عثمان 43 facebook

قيامة عثمان 43 فيس بوك

ومما أثار غضب عثمان أكثر أن طارغون خاتون قالت له بأنها تريد أن تصبح مسلمة واكتشف عثمان أنها كانت تكذب عليه فغضب غضبا شديدا عليها،وقالت له في النهاية مستعدة لأن أحترق بجهنم من أجلك حيث رد عثمان عليها بأنه يعيش بالجنة الآن مع بالا هاتون .

طارغون خاتون
طارغون خاتون

 المؤسس عثمان 43 facebook

بالنسبة لدوندار فلا أعتقد بأن وضعه سيكون أحسن من طارغون التي اكتفى عثمان بإرسالها من القبيلة، فدوندار ينوي لأن يوقع عثمان بالفخ ويمثل عليه بأنه أصبح تحت أمره وسيطيعه، لكن أعتقد بأن عثمان سيكون أذكى منه وسيكشف هذه اللعبة قبل أن تكبر .للمشاهدة اضغط هنا

ولا ننسى ماذا حدث في نهاية الحلقة حيث من المنتظر أن تشتعل الحلقة قيامة عثمان 43 فيس بوك أكثر وأكثر بعد أن تم قتل كل رؤساء القبائل التي استدعاهم عثمان لكي ينضموا له في حربه على قلعة إيناغول .

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 43 لاروزا ❘ موقع قصة عشق ❘ مترجمة ❘ كاملة مترجمة للعربية قصة عشق

المؤسس عثمان 43 مترجمة للعربية قصة عشق

ومن المنتظر بأن يذهب دوندار إلى نيكولا لكي يعقد اتفاق معه من أجل القضاء على عثمان ولكن هذا الأمر مستبعد بالنسبة لصافجي الذي سيلجئ إلى طرق أخرى من أجل سحب السيادة من يد عثمان قيامة عثمان الحلقة 41 أقوى حلقة في الموسم مفاجآت كثيرة .

للمشاهدة اضغط هناقيامة عثمان 40

بطال سلسلة عثمان القيامة أو المؤسس عثمان على النحو التالي ،قيامة عثمان 40 facebook مترجمة للعربية الممثل بوراك Ozgevit غزاة عثمان بن أرتجريل والممثلة عائشة جول جوناي ، راغب سافاش ، نور الدين صنماز ، عشان كارالار ، جلال الديدام في شين .

ونلاحظ في الحلقتين الأخيرات تصاعد أحداث مسلسل قيامة عثمان بعدما مات الغازي أرطغرل في الحلقة الماضية ، وفي هذه الحلقة من قيامة عثمان 43 facebook مترجمة مفآجأة كوغتو ونهاية دوندار من المنتظر أن نشاهد أقوى حلقات الموسم على الإطلاق .

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 43 مترجمة “قصة عشق”الغازي عثمان حـ 43 على قناة atv التركية فقط وحصريا على موقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.