التخطي إلى المحتوى

مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 166 الكوسم الساداس الحلقة الأولى كاملة مترجمة شاهد وحصريا عبر موقع سيرين هوب لن يدير قطاع الطرق الموسم العالمي السادس ، الذي احتل مكانة في قلوب الكثير من المراقبين العرب والأتراك.

شاهد قصة عشق قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 166 الموسم السادس

وقالت مصادر مقربة من الشركة المنتجة إن الموسم السادس من مسلسل “قطاع الطرق لن يحكموا العالم” سيعقد في 29 سبتمبر 2020.

وقد تعرض لبعض التأخير بسبب الظروف التي تأثرت سلبا بالمشهد الفني بسبب تفشي كورونا.

قطاع الطرق لن يحكموا العالم ، عمل فني رائع من إنتاج شركة بانا القابضة ، وهو من إخراج راجي جشماز ، أنتج هذا المنتج خمسة مواسم من هذا المسلسل الرائع ، تدور قصة الموسم الأول من هذا المسلسل حوله.

قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم  6 الحلقة 1

من عائلة تدعى عائلة شاكر بيلي ، كانت هذه العائلة تحاول قدر الإمكان إدارة حياتها الاجتماعية والمهنية في وجود المافيا ، وتدور القصة حول شخصية “خضر شاكر بيلي” رب الأسرة وصاحب الكلمة الأخيرة وقصة حبه لزوجته “مريم شاكر بيلي” وعشيقها “نازلي” وتعاملها مع المشاكل التي تنشأ بينهما من جهة ومشاكل رجال الأعمال أو المافيا. وتجار الأسلحة الذين يجتمعون حول المائدة لحل المشاكل وإدارة أعمالهم وحرب القيادة من ناحية أخرى.

أما حكاية الموسم الثاني من هذا المسلسل ، فتتمحورت حول الانقلاب الفاشل والحرب بين طهاة المائدة بقيادة “شاكر” وعصابات الشوارع ممثلة بعائلة “جولماز”. بعد القضاء على عصابات الشوارع (“عائلة جولماز”) ونهاية الحرب ، اندلعت حرب جديدة كبيرة وخطيرة لدرجة أن الدولة التركية ، أي أجهزة المخابرات ، وقفت بجانب المافيا ضد العقل المدبر وراء كل ما حدث في تركيا منذ محاولة الانقلاب الفاشلة الموجهة ضد عائلة “جوزيلماز” الممثلة بـ “أمريكا” ، أي تقول “السي آي إيه” على وجه الخصوص ومنعها من التحرك بحرية في تركيا والسيطرة على طاولة تجارة المافيا.

قطاع الطرق لن يحمو العالم 166 الموسم 6 الحلقة 1

لاقى هذا المسلسل نجاحا كبيرا من الوسط الفني والجماهير ، حيث يحاكي واقع تعيش فيه تركيا وعامة الناس ، وقد تم بث هذا المسلسل على قناة التركية IT في 8 سبتمبر 2015 ، هذا قام ببطولة العمل أوكتاي كينارجا ودينيز كاكير ، وكان الموسم العرض الأول أربعين حلقة ، الموسم الثاني واحد وثلاثون حلقة ، الموسم الرابع (اثنان وثلاثون حلقة) والموسم الخامس (أربعون حلقة).

في موسمه الثالث تحدث عن أحداث أكثر وأكثر إثارة للاهتمام للعديد من متابعي هذا المسلسل الرائع ، لأنه هذا الموسم كان يسير مع ظهور شخصيات جديدة أصبحت أعضاء في الجدول: “ياشار” الملقب بـ “الوحيد”. “الذي أصبح صديقًا لـ” إلياس “و” خضر “وهو يمثل رجال الشارع (المتشردين) ، أو كما يسميهم” المنعزلون “، و” أكرم “الرجل المتنقل في حلف الناتو أمريكا مع ابنتها سيلدان التي تهدف من خلالها إلى السيطرة على الطاولة وإفساد نظامها وقانونها من خلال التعامل مع المخدرات التي يحظرها أفرادها وبشكل أساسي لتفريق كيان الأسرة شاكر بيلي.

صور مسلسل قطاع الطرق الحلقة 166
قطاع الطرق لن يحكموا العالم
قطاع الطرق لن يحكموا العالم
قطاع الطرق لن يحكموا العالم
قطاع الطرق لن يحكموا العالم
قطاع الطرق لن يحكموا العالم
قطاع الطرق لن يحكموا العالم
قطاع الطرق لن يحكموا العالم
قطاع الطرق لن يحكموا العالم
قطاع الطرق لن يحكموا العالم
قطاع الطرق لن يحكموا العالم

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.