التخطي إلى المحتوى

وصل مسلسل الحلقة 2 إلى نهاياته الأخيرة بعد أن حققت حلقاته السابقة نسبة عالية من المشاهدات وبات المشاهدون يترقبون نهاية هذه الدراما المميزة بأحداثها .

مسلسل الحلقة 2

تستمر الأحداث وتتواتر في مسلسل وتنكشف الحقائق مشهد بعد آخر في الحلقة ماقبل الأخيرة . كما يتساءل المشاهدون ماذا ستكون نهاية المسلسل ؟ وهل ستكون النهاية مأساوية أم سعيدة أم نهاية مفتوحة لجميع الآراء ؟ هذا ماسنشاهده في مسلسل Facebook .

قصة مسلسل مترجمة للعربية

عندما التقى علي رضا بوالده محمد أمين وعرف منه معلومات وأسرار وبعدها مات قام علي رضا بالانتقام لوالده من بالابان . كما أنه بعد إخبار علي رضا للسيدة بورجوازر بالحقيقة وأنها ليست أمه في شعرت بالتلاعب بعواطفها وأنهم استغلوا عاطفة الأمومة لديها فأرادت الانتقام فسلمت كل شيء لبوراك المتهور في Facebook . بورجوازر تريد أن تضم انتقامها على انتقام بوراك وطلبت من بوراك أن يقتل علي رضا وحشمت وبالمقابل علي رضا وحشمت يتوعدون بقتل بوراك . تابعوا معنا ماستؤول إليه أحداث فيس بوك .

موعد الحلقة 29 قصة عشق

للعديد من الجماهير المتابعة لمسلسل علي رضا الحلقة 29 مترجمة للعربية والمترقبون لموعد عرض حلقاته الممتعة . يتم بث الحلقة 29 فيس بوك الأحد على قناة ATV التركية كما يتم عرض الحلقة 29 Facebook على مدبلجة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.