التخطي إلى المحتوى

مسلسل facebook. خبر حزين سيكون بالنسبة للجمهور في والوطن العربي المتابع لمسلسل عندما سيعرفون أن الحلقة الثلاثين هي الأخيرة من هذا العمل الدرامي الممتع .

فيس بوك

شاهدنا في الحلقات السابقة الكثير من الأحداث المثيرة والتي استقطبت أنظار الجماهير في Facebook كما يتساءل المشاهدون عن الأحداث القادمة والمتوقعة في حلقاته الأخيرة فما هي هذه الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها متابعي والتساؤل الأكثر هو متى سيعرف والدته الحقيقة ؟ وهذا ماسنراه في مسلسل الحلقة 28 مترجمة للعربية .

قصة مسلسل الحلقة 28 قصة عشق

يظهر علي رضا في الحلقة 2 مستمعاً لرقية التي تعترف له بالحقيقة وتقول له بأن السيد محمد أمين أعطاها علي رضا وهو صغير لتعتني به فينصدم علي رضا صدمة كبيرة وتقول له بأنها أحبته وربته كما لو أنه ولدها من صلبها إلا أن علي رضا ينصدم صدمة كبيرة وخاصة عندما تخبره بأن أمه الحقيقية هي السيدة بورجوازر فتقترب رقية من علي رضا فيقول لها لاتلمسيني ويتركها ويذهب . كما أنه في رقية لاتعلم بأن محمد أمين هو والد علي رضا الحقيقي . أما عن مراد وحشمت بوركان علم حشمت أن اليد التي المنفذة لقتل عائلته هي بوراك ومراد فيقرر قتلهما والانتقام منهما . حيث أخذ حشمت في الحلقة 28 مترجمة للعربية مراد كي يحصل على بوراك عندما يحاول إنقاذ أخوه من حشمت لتكون نهاية بوراك على يد حشمت . ستنكشف الحقائق كلها خلال الأحداث القادمة تابعوا معنا مجريات أحداث الحلقة 2 .

موعد عرض

حاز مسلسل على نسبة عالية من المشاهدات بسبب عمليات البحث المستمرة عن مجريات أحداثه ومواعيد عرضه كما يترقب جميع متابعي مسلسل علي رضا الحلقة 28 مترجمة للعربية موعد بث حلقاته حيث يتم بث حلقات مسلسل علي رضا الحلقة 2 يوم الاحد من كل اسبوع على قناة ATVالتركية وهي القناة العارضة الحصرية للمسلسل كما تعرض حلقاته على مدبلج باللغة العربية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.