التخطي إلى المحتوى

مسلسل مترجمة للعربية

شاهدنا الكثير من الأحداث والمشاهد الدرامية ومشاهد الاكشن في الحلقات السابقة . وقد ازداد عنصر الإثارة والتشويق في هذا العمل مما جعل المشاهدين يبحثون أكثر عن أحداث مسلسل فيس بوك فحصل على نسبة مشاهدات عالية وكانت مشاهده ممتعة وباتت أكثر إثارة . فما هي المفاجآت الجديدة في مسلسل Facebook وهل سينجو حشمت من بوراك ومادور الشخصية الجديدة التي ظهرت إلى جانب ومن سينقذ الجميع هذا ماسنشاهده في مسلسل .

قصة فيس بوك

رأينا في السابق هجوم بوراك على منزل حشمت إلا أن حشمت ينجو من هذه المكيدة إلا أن بوراك يتمكن من الهرب قبل الإمساك به . كما أن ملاك في Facebook فقد قررت التخلص من زوجها مدحت وقتله بيدها إلا أن مدحت يسبقها بإطلاق الرصاص . أما عن مراد في مسلسل فإن أصلان لن يتركه لكن أصلان لن يصيب مراد لأن هذا كان طلب وهذا كان اتفاق مع بأن يخرج مراد سليماً من الهجوم .وأخيراً ومن المتوقع في الحلقة 28 مترجمة للعربية أن من سينقذ الجميع وينقذ مراد وأصلان وحشمت وخالدة ويحقن الدماء هي السيدة بورجوازر . أحداث ممتعة تابعوها معنا في الحلقة 28 Facebook .

موعد عرض الحلقة 28

الكثير من الجماهير المتابعة للمسلسلات الدرامية التركية يترقبون مواعيد عرض حلقات مسلسل علي رضا الحلقة 28 فيس بوك وهذا مايظهر من خلال محركات البحث . يتم عرض حلقات مسلسل علي رضا الحلقة 28 مترجمة للعربية يوم الاحد من كل اسبوع على قناة ATVالتركية وهي القناة العارضة الحصرية للمسلسل كما تعرض حلقاته على مدبلج باللغة العربية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.