التخطي إلى المحتوى

مترجمة facebook. تزداد المفاجآت يوماً بعد يوم في الحلقة 2 حيث شاهدنا أحداث كثيرة ممتعة ومشوقة كما يتابع الجمهور في والوطن العربي هذا العمل بشوق .

كشفت الصحافة عن أزمة كبيرة في موقع التصوير قبل تصوير الحلقتين الأخيرتين من وبهذا تكون نهاية المسلسل عند الحلقة الثلاثون . فما هي الأحداث في هاتين الحلقتين . هل سيقتل حشمت مراد ؟ وهل سيجد والده ؟ ومتى سيعرف في الحلقة 28 قصة عشق والدته الحقيقة ؟ مجموعة أحداث ومفاجآت سنراها في الحلقة 28 مترجمة للعربية .

قصة

يذهب للبحث عن والده محمد أمين لكنه ينصدم ومن المتوقع أن شاهد والده مقعد على كرسي متحرك بسبب إصابته من بورجوازر فقد نجا محمد أمين بصعوبة من هجوم بورجوازر فقرر الانتقام منها وإنهاءها بعد كل هذه السنوات . كما أنه في مسلسل من المحتمل وهو احتمال مؤكد أن بالابان هو اليداليمنى والمنفذة لكل خطط محمد أمين للانتقام من بورجوازر بأي ثمن كان . بورجوازر تعلم أن علي رضا ذهب للبحث عن والده محمد أمين لأن صفير يقوم بمراقبة علي رضا . كما أنه في مسلسل علي رضا الحلقة 2 ستظهر بورجوازر أمام علي رضا لتحدث المواجهة الكبرى . أحداث مشوقة ومثيرة سنراها في الحلقات القادمة من مسلسل مترجمة للعربية .

موعد عرض مسلسل فيس بوك

يعمد الكثير من متابعي المسلسلات التركية الدرامية إلى البحث عن مواعيد عرض مسلسل عن طريق محركات البحث ليحصل العمل على نسبة مشاهدات عالية حيث يتم بث حلقات مسلسل علي رضا الحلقة 28 فيس بوك يوم الاحد من كل اسبوع على قناة ATVالتركية وهي القناة العارضة الحصرية للمسلسل كما تعرض حلقاته على مدبلج باللغة العربية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.