التخطي إلى المحتوى

facebook مترجمة للعربية . أصبح الشغل الشاغل للكثير من عشاق المسلسلات التركية حيث بات الجمهور يبحثون عن حلقاته على اعتبار أنه يضم أحد المشاهير الذين لديهم خبرة وموهبة عالية في التمثيل ويقدمونها بشكل يجذب انتباه الجمهور ويلفت أنظارهم . هذا وقد حاز مسلسل الحلقة 27 Facebook على نسبة مشاهدات عالية بسبب مجريات أحداثه المترابطة والمشوقة . هذا وقد لاقى مسلسل الحلقة 27 مترجمة للعربية نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة .

قصة مترجمة للعربية

تدور الأحداث حول رقية وهي منهارة بسبب مارت وتصرخ على لأنه لم يستطع حمايته . كما أن رقية في مسلسل الحلقة 27 لاتخبرعلي رضا بالحقيقة الآن بسبب اتفاق السيدة بارجوزار معها بأن لايخبروه حالياً أنها والدته الحقيقة . كما أن علي رضا في مسلسل فيس بوك أمسك بالابان ووقع بيد علي رضا وهذه المرة لامفر له من الموت ويجب أن يبحث عن شيء قوي لنجاته من الموت أما بالابان فسيخبر علي رضا بالورقة الرابحة التي لديه أن والده محمد أمين على قيد الحياة وربما يكون بالابان والطرف الثاني العدو لبارجوزار محتجزينه لكي يستطيعو السيطرة والنجاة من علي رضا . كما أنه في مسلسل Facebook لايوجد سبب قوي يجعل علي رضا يتراجع سوى والده .

موعد عرض مسلسل قصة عشق

يترقب العديد من مشاهدي الحلقة 2 بسبب النجاح الذي حققه موعد بث حلقاته . لجميع محبي هذا العمل يتم عرض أحداثه و حلقاته يوم الاحد من كل اسبوع على قناة ATVالتركية وهي القناة العارضة الحصرية للمسلسل كما تعرض حلقاته على مدبلج باللغة العربية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.