التخطي إلى المحتوى

مسلسل الحلقة 27

أحداث كثيرة وممتعة شاهدناها في الحلقة السابقة حيث أن الأحداث في مسلسل الحلقة 27 Facebook باتت أكثر إثارة فقد حصلت حلقاته على نسبة مشاهدة عالية كما أن كل حلقة من حلقاته تشهد أحداث درامية ممتعة . في مسلسل الحلقة 2 ماهي المفاجآت الجديدة وماالذي سيحدث بعد نجاة حشمت ومارت وبعدما أخذت العجوز رئاسة الإئتلاف التجاري من مدحت ولغت الطاولة . أحداث مسلسل مترجمة للعربية تزداد تشويقاً وهذا ماسنشاهده في هذه الحلقة .

قصة مسلسل مترجمة للعربية

تستمر الأحداث وتتواتر في Facebook حيث يقوم بوراك بالهجوم المسلح على منزل حشمت أما حشمت فيقوم بإقفال الباب على خالدة كي لاتتعرض للأذى ويطلب منها أن لاتتحرك من غرفتها ولا تنظر من نافذتها أما خالدة التي تملكها الرعب من هذا الهجوم فتقوم بالاتصال بصبري على أمل أن ينقذهم . يدخل بوراك لداخل المنزل ليجد حشمت جالساً دون خوف منه . كما أنه في ستظهر شخصية جديدة وهي شخصية صديق قديم لعلي رضا الذي يداهم اجتماع مدحت السري فيقف علي رضا معه . أما بالابان في الحلقة 2 فإنه يعمل على خطة جديدة ويترك أعداؤه يموتون لوحدهم . تابعوا معنا الأحداث الشيقة التي سنشاهدها في مترجمة للعربية .

موعد عرض الحلقة 27 Facebook

يترقب جميع متابعي المسلسلات الدرامية التركية و ينتظرون موعد عرض حلقات مسلسل وذلك من خلال البحث عن مواعيد العرض. لجميع محبي مسلسل علي رضا الحلقة 27 فيس بوك يتم عرض أحداثه و حلقاته يوم الاحد من كل اسبوع على قناة ATVالتركية وهي القناة العارضة الحصرية للمسلسل كما تعرض حلقاته على مدبلج باللغة العربية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.