التخطي إلى المحتوى

الحلقة 26 facebook. يعتبر الحلقة 26 مترجمة للعربية واحد من المسلسلات الدرامية التركية التي انشهرت كثيراً على مستوى والعالم العربي حيث كان لمسلسل فيس بوك .

نصيباً كبيراً من المشاهدات فحصل على نسبة عالية وذلك لأحداثه الممزوجة بالأكشن والدراما والرومنسية ولبراعة ممثليه حيث شارك في الحلقة 26 Facebook مجموعة من الممثلين المتميزين أبرزهم تولجا ساريتاش الذي يجسد شخصية والممثلة اللامعة أيتاش أيشين بدور خالدة بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين منهم بوراك إرسويلو ، ليفينت كان ، أحمد ممتاز طيلان ، أولغون توكر وآخرون .

قصة مسلسل فيس بوك

شاهدنا السيدة بورجوارز كيف أنهت أمر الطاولة وظهر غضبها الحقيقي عندما مس بابنها الوحيد . في مسلسل حكمت والد خالدة ومارت أخو علي رضا سينجوان من الموت بصعوبة لكن علي رضا سوف يري الفاعلين كيف يتم الاقتراب ثانية من أهله . حيث أن علي رضا في Facebook دخل هذا العالم كي ينتقم لموت أخيه نيهان والآن حاولوا قتله وأصيب أخيه مارت لكن لن ولم يسمح بذلك أبداً وسيريهم كيف هو الانتقام ومن هو مفتعل المشاكل. أحداث جديدة وممتعة ستحصل في مسلسل علي رضا الحلقة 2 مليئة بالأكشن والدراما .

موعد مترجمة للعربية

 
للعديد من الجماهير المتابعة لمسلسل والمترقبون لموعد عرض حلقاته الممتعة . يتم بث حلقات مسلسل علي رضا الحلقة 2 الأحد من كل اسبوع على قناة ATV التركية كما يتم عرض مسلسل علي رضا الحلقة 26 Facebook على مدبلجة .

هذا المقال : مسلسل علي رضا الحلقة 26 facebook حصري لموقع سيرين هوب يسمح نشره بحال وضع رابط المقال .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.