التخطي إلى المحتوى

مسلسل الحلقة 2 . يعد مسلسل Facebook من الأعمال الدرامية التي لاقت نجاحاً كبيراً على صعيد العالم العربي وتركيا خاصة حيث أنه نال شهرة واسعة حيث أن أحداث مسلسل تستقطب أنظار الجمهور المتابع وذلك لما يملكه أبطال هذا العمل من مواهب تمثيلية كبيرة وأشهرهم النجم المميز تولجا ساريتاش بدور والنجمة المتألقة أيتاش أيشين بدور خالدة بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين منهم أحمد ممتاز طيلان ،

أولغون توكر ، بوراك إرسويلو ، ليفينت كان وآخرون . هذا وقد حصل مسلسل قصة عشق على نسبة مشاهدات عالية لأحداثه التي امتزجت بين الدراما والأكشن والرومنسية.

قصة مترجمة للعربية

أحداث جديدة ستحصل في قصة عشق حيث أن حكمت والد خالدة ومارت أخو علي رضا يصارعان الموت بسبب المؤامرة القذرة التي أحاكها بالابان ومدحت وبوراك ومراد . في Facebook كل الطاولة الآن تلعب تحت قيادة وإمرة بالابان الذي يحركهم أو يتحركون بسهولة كما يريد هو .

 

أما السيدة بورجوارز في الحلقة 2 فإنها تنهي أمر الطاولة لتبدأ حربها وإنقلابها عليهم لتريهم غضبها الحقيقي في حال المساس بابنها الوحيد علي رضا . والتي أخبرت رقية بأن علي رضا هو ابنها الحقيقي إلا أنها طلبت منها أن لاتخبره حالياً بحقيقة الأمر . في مسلسل ستنشب حرب كبيرة بين علي رضا وملوك المدينة وسيتغلب علي رضا عليهم لكن بعد جهد كبير . أحداث مشوقة ومثيرة سنراها في الحلقة 2 .

موعد مسلسل علي رضا الحلقة 26 مترجمة للعربية

يترقب الكثيرون من متابعي مسلسل علي رضا الحلقة 26 فيس بوك موعد بث حلقاته بشوق وشغف وذلك لتأثير أحداثه الممتعة والمشوقة بالمشاهدين . يتم عرض حلقات مسلسل الأحد من كل اسبوع على قناة ATV التركية كما يتم عرض مسلسل علي رضا الحلقة 26 Facebook على مدبلجة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.