التخطي إلى المحتوى

مسلسل الحلقة 25 facebook مترجمة للعربية. حاز مسلسل الحلقة 24 على نسبة مشاهدات عالية حيث أن أحداثه الممتعة تجذب المشاهد وقد انشهر Facebook. على مستوى العالم العربي عامة وتركيا خاصة.

وكان لهذا العمل تأثير كبير على الجمهور بين الاكشن والدراما والرومنسية ولأحداثه تأثير كبير على الجمهور حيث أن العديد من المشاهدين يتابعونه ويترقبون أحداثه. ويذكر أن العمل من بطولة تولجا ساريتاش بشخصية و آيتشا آيشين بدور خالدة بالإضافة إلى نخبة من الممثلين المميزين .كما أن أحداث المسلسل ممزوجة بين الدراما والاكشن .

إقرأ أيضا   مسلسل حرب أهلية الحلقة 3 كاملة فيسبوك

قصة فيس بوك .

بينما يستطيع علي رضا الوصول إلى خالدة ويحاول جاهداً إنقاذها ويتأكد بأن بالابان هو من قام بإختطافها . في الحلقة 25 مترجمة للعربية يظهر علي رضا جالساً مع خالدة بعد إنقاذها. فتقول له أن بالابان أخبرها بأن والد علي رضا كان سبب في موت عائلتها لكنها لم تصدقه إلا أن علي رضا يعترف لها ويقول لها أن هذا صحيح .

في الحلقة 25 يذهب علي رضا ويبحث عن بالابان إلى أن يجده ويخبره بأنه سوف يقتله بسبب اختطافه لخالدة. وأنه لن ينجو بفعلته ويتشاجران ويحاول قتله .

مجموعة من الأحداث الدرامية سنراها في مسلسل Facebook حيث أن أحداث المسلسل تزداد إثارة وتشويق . أحداث ممتعة ومشاهد مثيرة ستكون في مسلسل مترجمة للعربية .

إقرأ أيضا   مسلسل بناية هب الريح الحلقة 3 كاملة فيسبوك

موعد مسلسل Facebook

بينما يتم بث حلقات مسلسل علي رضا الحلقة 25 مترجمة للعربية مساء يوم الأحد من كل اسبوع على قناة ATV العارضة الحصرية للمسلسل. كما تعرض حلقات العمل على مدبلج باللغة العربية. حيث أن الكثير من متابعي ومشاهدي مسلسل علي رضا الحلقة 25 فيس بوك يترقبون موعد عرض حلقات هذا العمل .

إقرأ أيضا   مسلسل الطاووس الحلقة 3 كاملة فيس بوك

بينما هذا المقال : مسلسل علي رضا الحلقة 25 facebook مترجمة للعربية حصري لموقع سيرين هوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.