التخطي إلى المحتوى

مسلسل فيس بوك مترجمة للعربية. حصد فيس بوك على نسبة مشاهدات عالية بسبب أحداثه الدرامية المشوقة حيث أن مسلسل من المسلسلات التركية التي نالت شهرة كبيرة على مستوى العالم العربي وتركيا.

وقد أصبح Facebook الشغل الشاغل للملايين في والعالم العربي حيث يقوم المشاهدون من عشاق المسلسلات التركية بالبحث عن حلقاته كونه يضم احد المشاهير الذين يملكون موهبة عالية في التمثيل ويقدمونها بالشكل المناسب الذي يجذب انتباه الاخرين . وقد نال مسلسل الحلقة 25 فيس بوك نجاحاً كبيراً .

قصة مسلسل

تظهر السيدة بارجوزار تتناقش مع حشمت تقول له إياك أن تلوم لأنه ليس لديه أي ذنب . كما أنه في مسلسل الحلقة 25 يتفاجأ حشمت من قول السيدة بارجوزار ويقول لها كيف يمكنك أن تثقين لهذه الدرجة بعلي رضا في الحلقة 5 مترجمة للعربية أعرفك لاتثقين بأحد لكن تصدقين علي رضا . في الحلقة 25 فيس بوك تسحب السيدة باراجوزار شعرها المستعار فيقول لها ماذا يوجد تحت الباروكة فتقول له السيدة في مسلسل afacwbook أن علي رضا هو ابنها وهي من ولدته فيتفاجأ حشمت بهذا الكلام أحداث ممتعة وشيقة سنراها في مسلسل .

موعد عرض الحلقة 25 مترجمة للعربية


بسبب النجاح الذي حققه مسلسل فيس بوك يترقب الكثيرون من محبي ومتابعي مسلسل موعد عرض حلقاته . لجميع محبي هذا العمل يتم بث حلقاته يوم الاحد من كل اسبوع على قناة ATVالتركية وهي القناة العارضة الحصرية للمسلسل كما تعرض حلقاته على مدبلج باللغة العربية .

هذا المقال : مسلسل علي رضا الحلقة 25 قصة عشق فيس بوك مترجمة للعربية حصري لسيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.